مقابلات

سوزان نجم الدين: تشردت عائلتي في 2011.. وأفتقد اللّمة في رمضان

استذكرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لمّة عائلتها في شهر رمضان المبارك بوجود والدها الراحل ووالدتها وأشقائها. لافتةً إلى أنهم منذ عام 2011 باعدتهم ظروف الحياة، حيث هاجر كل من أخوتها إلى بلد مختلف، لذا لم يجتمعوا بعد ذلك الوقت، مفتقدةً تلك اللمة التي كانت تجمعهم. وأشارت نجم الدين في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن أولادها كانوا قد وعدوها أنهم سيتواجدون إلى جانبها في نهاية شهر رمضان المبارك، مؤكدةً أن الغصة موجودة عند حديثها عنهم، لافتةً إلى أن الغصة ليست فقط بسبب ظرفها الشخصي، بل بسبب الظرف العام. كما أوضحت نجم الدين أن كل شيء في هذه الحياة تغير،

استذكرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لمّة عائلتها في شهر رمضان المبارك بوجود والدها الراحل ووالدتها وأشقائها. لافتةً إلى أنهم منذ عام 2011 باعدتهم ظروف الحياة، حيث هاجر كل من أخوتها إلى بلد مختلف، لذا لم يجتمعوا بعد ذلك الوقت، مفتقدةً تلك اللمة التي كانت تجمعهم.

وأشارت نجم الدين في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن أولادها كانوا قد وعدوها أنهم سيتواجدون إلى جانبها في نهاية شهر رمضان المبارك، مؤكدةً أن الغصة موجودة عند حديثها عنهم، لافتةً إلى أن الغصة ليست فقط بسبب ظرفها الشخصي، بل بسبب الظرف العام.

كما أوضحت نجم الدين أن كل شيء في هذه الحياة تغير، والسابق كان أجمل، وهذا ما جعل شهر رمضان المبارك يختلف عليها عن السنوات السابقة.

وبينت نجم الدين أنها تفضل تناول طبق "الفتة" في شهر رمضان المبارك.

ووجهت الفنانة السورية رسالة إلى جمهورها بمناسبة شهر رمضان معايدةً إياهم، ومتمنيةً أن ننتهي من جائحة كورونا التي دمرت العالم وأوقفت حال الدنيا، إضافةً إلى أمنيتها أن تتحسن الحالة المادية والصحية للجميع، مشيرةً إلى أنها على الأقل تتمنى عودة الحياة إلى طبيعتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً