مقابلات

روبين عيسى: أنا شخص بيتوتي.. وأحب دخول المطبخ

  أوضحت الفنانة السورية روبين عيسى أنها تفضل قضاء وقتها في المنزل خلال شهر رمضان المبارك، فيما لو لم يكن لديها تصوير، معربةً عن حبها للطقس الرمضاني وضرورة أن تعيشه، كما أنها تحب متابعة الأعمال الدرامية، وتبادل العزائم على الإفطار مع أصدقائها وأقربائها. كما استذكرت عيسى بعض الملامح لشهر رمضان المبارك في الماضي مبينة أنه قبل موعد الإفطار كان يُطرق الباب بكثرة، حتى يتم تبادل الأطباق بين الجوار، إضافةً إلى الهدوء في ذلك الوقت والمواد التلفزيونية ذات الخصوصية العالية، لافتةً إلى أن الدفء والواقعية كانا حاضرين أكثر من الوقت الحالي. وأشارت عيسى إلى أنه غالبا ما يكون شهر رمضان المبارك

 

أوضحت الفنانة السورية روبين عيسى أنها تفضل قضاء وقتها في المنزل خلال شهر رمضان المبارك، فيما لو لم يكن لديها تصوير، معربةً عن حبها للطقس الرمضاني وضرورة أن تعيشه، كما أنها تحب متابعة الأعمال الدرامية، وتبادل العزائم على الإفطار مع أصدقائها وأقربائها.

كما استذكرت عيسى بعض الملامح لشهر رمضان المبارك في الماضي مبينة أنه قبل موعد الإفطار كان يُطرق الباب بكثرة، حتى يتم تبادل الأطباق بين الجوار، إضافةً إلى الهدوء في ذلك الوقت والمواد التلفزيونية ذات الخصوصية العالية، لافتةً إلى أن الدفء والواقعية كانا حاضرين أكثر من الوقت الحالي.

وأشارت عيسى إلى أنه غالبا ما يكون شهر رمضان المبارك استراحة لهم كفنانين، إلا في حالات خاصة تضطرهم لاستكمال التصوير أثناء الشهر، كونهم لم ينتهوا من تصوير مشاهد بعض الأعمال.

كما أعربت عن حبها لدخول المطبخ، مشيرةً إلى أنها تحاول استغلال أية فرصة استراحة لتعيش تلك اللحظات، أو تصنع طبقا أساسيا أو حلويات.

وأكدت عيسى على أنها لا تبحث عن آراء الناس بأعمالها التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك، لكن هناك الكثير من الناس يتواصلون معها لإبداء آرائهم بأعمالها، لافتةً إلى أنها تتقبل كافة الآراء حتى النقد البناء، كون ذلك يفرحها لكن في النهاية تشعر بالسعادة عندما تنتهي من تجسيد شخصية، وهي مستمتعة وراضية عن أدائها.

كما وجهت عيسى كلمة لكل جمهورها ومتابعيها عبر موقع فوشيا، معايدةً إياهم في الشهر الفضيل ومتمنيةً لهم راحة البال، لافتةً إلى أنه من الضروري تواجد الأمل بشكل دائم ليكون القادم أجمل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً