مقابلات

ميس عنبر: شهر رمضان المبارك هو أفضل وسيلة لخسارة الوزن

قالت مقدمة برنامج "عراق آيدول" الإعلامية ميس عنبر، إنها تعتبر شهر رمضان المبارك، هو أفضل وسيلة لخسارة الوزن واعتماد نظام صحي، للمحافظة على الرشاقة والجسم السليم من الأمراض. وأكدت ميس عنبر، في حديث خاص لـ"فوشيا"، أن والدتها تتعامل مع وجبة الإفطار بمثابة وجبة غذاء عادية، إلى جانب بعض المقبلات. كما لفتت إلى أنها خسرت 7 كيلوغرات من وزنها، قبل بدء تصوير الحلقات المباشرة للبرنامج، بسبب الإغلاق التام الذي فرضته جائحة كورونا. من جهة ثانية، وصفت ميس عنبر إطلالتها في برنامج "محبوب العراق عبر "إم بي سي" بالتجربة الجديدة التي أحيت بداخلها شغف بداياتها الإعلامية. أما عن علاقتها بلجنة التحكيم، فقالت

قالت مقدمة برنامج "عراق آيدول" الإعلامية ميس عنبر، إنها تعتبر شهر رمضان المبارك، هو أفضل وسيلة لخسارة الوزن واعتماد نظام صحي، للمحافظة على الرشاقة والجسم السليم من الأمراض.

وأكدت ميس عنبر، في حديث خاص لـ"فوشيا"، أن والدتها تتعامل مع وجبة الإفطار بمثابة وجبة غذاء عادية، إلى جانب بعض المقبلات.

كما لفتت إلى أنها خسرت 7 كيلوغرات من وزنها، قبل بدء تصوير الحلقات المباشرة للبرنامج، بسبب الإغلاق التام الذي فرضته جائحة كورونا.

من جهة ثانية، وصفت ميس عنبر إطلالتها في برنامج "محبوب العراق عبر "إم بي سي" بالتجربة الجديدة التي أحيت بداخلها شغف بداياتها الإعلامية.

أما عن علاقتها بلجنة التحكيم، فقالت في تصريح سابق، إن: "عراق آيدول" وسّع إطار معارفي على الرغم من أني كنت تعرفت سابقًا إلى حاتم العراقي خلال استضافته في الجامعة الأمريكية في العراق، ونشأت بيننا علاقة عائلية، إلا أن رحمة رياض وسيف نبيل -وأنا من المعجبين بهما جدًا- لم أكن أعرفهما سابقًا، والتقينا خلال التحضيرات للبرنامج، حيث حرصت "إم بي سي" على تعارفنا واجتماعنا قبل بدء البث، لما لذلك من تأثير إيجابي في سير العمل".

وتابعت بالقول: "رحمة رياض رائعة، دمها خفيف و"طفلة صريحة" لا تراوغ وغير باطنية وتشبه نفسها كثيرًا خلف الكواليس وأمام الكاميرا، وسيف نبيل الذي كنت أسمع أنه متكبر اكتشفت تواضعه، وتبين لي أنه انتقائي بطبعه، لكنه محب ودمث الأخلاق، أما حاتم العراقي الذي كنت أعرفه عائليًا ثم مهنيًا، أعرف طيبته واجتهاده في عمله وصدقه مع الناس".

وهنا تجدر الاشارة، الى أن برنامج "عراق آيدول" قد أسدل الستارة عن الموسم الأول من البرنامج بفوز المشترك "علي ليو" باللقب، وبعقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" لإنتاج أغنية وفيديو كليب.

هنا المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامية ميس عنبر، التي تحدثت بإسهاب عن طقوسها بالشهر الكريم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً