مقابلات

سامو زين: أتمنى التعاون مع تامر حسني.. وأنا مش بخبي انه عندي بنت

  تحدث الفنان السوري سامو زين مع كاميرا "فوشيا" عن أعماله الجديدة التي يحضر لها خلال الفترة المقبلة، حيث إنه يجهز لمجموعة من المفاجآت لجمهوره، ليعود بها من جديد للساحة الغنائية، كما كشف عن أسباب رغبته في التعاون مع النجم المصري تامر حسني، في أعمال فنية خلال الفترة المقبلة. وبعد حالة الجدل التي أثارها خلال الأيام القليلة الماضية، بنشر صورة له تجمعه مع ابنته، واندهاش الكثيرين من معجبيه وعشاقه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن تلك الفتاة هي ابنته، نظرًا لعمرها الذي وصل لسن الشباب، وتشكيك البعض في أنها ابنته، بل ظن البعض الأخر أنها إحدى معجباته، تحدث سامو زين

 

تحدث الفنان السوري سامو زين مع كاميرا "فوشيا" عن أعماله الجديدة التي يحضر لها خلال الفترة المقبلة، حيث إنه يجهز لمجموعة من المفاجآت لجمهوره، ليعود بها من جديد للساحة الغنائية، كما كشف عن أسباب رغبته في التعاون مع النجم المصري تامر حسني، في أعمال فنية خلال الفترة المقبلة.

وبعد حالة الجدل التي أثارها خلال الأيام القليلة الماضية، بنشر صورة له تجمعه مع ابنته، واندهاش الكثيرين من معجبيه وعشاقه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن تلك الفتاة هي ابنته، نظرًا لعمرها الذي وصل لسن الشباب، وتشكيك البعض في أنها ابنته، بل ظن البعض الأخر أنها إحدى معجباته، تحدث سامو زين بصراحة عن ابنته وأبدى رأيه في تعليقات الجمهور على الصورة التي تجمعهما معاً، قائلًا: "لا أخفي ابنتي وسنها عن جمهوري".

وتطرق في الحديث عن عودته للتمثيل من خلال الدراما التلفزيونية، وموقفه من السينما خلال الفترة المقبلة.

كما علق سامو زين، على الطقوس التي يحرص على ممارستها خلال شهر رمضان الكريم، ومع من يقضي هذا الشهر، وما هي المسلسلات التي يشاهدها في موسم رمضان، خصوصًا في ظل وجود عدد كبير وتنوع ملحوظ في الدراما المصرية.

الجدير بالذكر، أن سامو زين قدم من قبل في السينما المصرية فيلمين، الأول بعنوان "شقاوة" والثاني بعنوان "90 دقيقة" والذي جمعه بالنجمة المصرية غادة عبد الرازق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً