مقابلات

حنان مطاوع تكشف تفاصيل أزمة مسلسل "ورد".. وهذه طقوسها في رمضان

أعربت الفنانة المصرية حنان مطاوع عن سعادتها بعرض مسلسل "القاهرة كابول" بعد تأجيل عرضه من رمضان 2020 إلى 2021. كما تطرقت مطاوع أيضا إلى تفاصيل أزمة مسلسل "ورد" المؤجل للعام المقبل، بعد تعرض منتجه لأزمة مادية؛ ما أدى إلى وقف تصويره، الأمر الذي تعثرت بسببه في دخول بعض الأعمال الأخرى التي عرضت عليها، لكنها اعتذرت عنها للتفرغ لهذا العمل خاصة وأنه بطولة مطلقة لها. وكان مخرج العمل شادي أبو شادي قد قال، إنه سيستكمل تصوير العمل بعد شهر رمضان 2021، مؤكدًا أن العمل تم تسويقه على أكثر من قناة تلفزيونية. وأضاف شادي في بيان صحفي: "سيتم استكمال مسلسل ورد، بعد

أعربت الفنانة المصرية حنان مطاوع عن سعادتها بعرض مسلسل "القاهرة كابول" بعد تأجيل عرضه من رمضان 2020 إلى 2021.

كما تطرقت مطاوع أيضا إلى تفاصيل أزمة مسلسل "ورد" المؤجل للعام المقبل، بعد تعرض منتجه لأزمة مادية؛ ما أدى إلى وقف تصويره، الأمر الذي تعثرت بسببه في دخول بعض الأعمال الأخرى التي عرضت عليها، لكنها اعتذرت عنها للتفرغ لهذا العمل خاصة وأنه بطولة مطلقة لها.

وكان مخرج العمل شادي أبو شادي قد قال، إنه سيستكمل تصوير العمل بعد شهر رمضان 2021، مؤكدًا أن العمل تم تسويقه على أكثر من قناة تلفزيونية.

وأضاف شادي في بيان صحفي: "سيتم استكمال مسلسل ورد، بعد رمضان المقبل، حتى يكون هناك متسع من الوقت في ظل تعدد اللوكيشن الخاص بالعمل، وقد كان السبب الأساسي في التأجيل هو فشل المنتج أحمد أبوعزوز في تسويق مسلسله الأول بأثر رجعي وعدم بيعه حتى الآن".

أما عن طقوسها الرمضانية فأكدت حنان مطاوع تحب التواجد في المنزل إلى جانب ابنتها.

كما تطرقت حنان إلى الأعمال التي قررت مشاهدتها لأصدقائها خلال المنافسة الرمضانية الشرسة هذا العام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً