مقابلات

أسامة منير: لست مطرب مواسم ولا أفراح.. وأولادي يرفضون دخول الفن

  في لقائه مع فوشيا تحدث الإعلامي والفنان أسامة منير عن طقوسه المتبعة خلال شهر رمضان الكريم، كما كشف عن الأعمال الرمضانية التي قرر متابعتها هذا العام وهي 3 مسلسلات فقط. وعن ابتعاده عن الفن رغم مشاركته في أكثر من عمل برر أسامه الأمر بانشغاله بالإعلام أكثر والراديو الخاص به. وفجّر الإعلامي المصري مفاجأة خلال اللقاء؛ إذ أكد عدم عودته للفن من بوابة التمثيل ولكن من بوابة "المزيكا والغناء". وعن المنافسة، أوضح أسامة أن الجميع عظماء ولا يستطيع منافسة أحد في أي مجال يشارك به، كما كشف ايضا عن رأيه في أغاني المهرجانات السائدة حاليا والمكتسحة في الأعراس والمناسبات. أما

 

في لقائه مع فوشيا تحدث الإعلامي والفنان أسامة منير عن طقوسه المتبعة خلال شهر رمضان الكريم، كما كشف عن الأعمال الرمضانية التي قرر متابعتها هذا العام وهي 3 مسلسلات فقط.

وعن ابتعاده عن الفن رغم مشاركته في أكثر من عمل برر أسامه الأمر بانشغاله بالإعلام أكثر والراديو الخاص به.

وفجّر الإعلامي المصري مفاجأة خلال اللقاء؛ إذ أكد عدم عودته للفن من بوابة التمثيل ولكن من بوابة "المزيكا والغناء".

وعن المنافسة، أوضح أسامة أن الجميع عظماء ولا يستطيع منافسة أحد في أي مجال يشارك به، كما كشف ايضا عن رأيه في أغاني المهرجانات السائدة حاليا والمكتسحة في الأعراس والمناسبات.

أما عن أبنائه فنفى أسامة تماما رغبة أحدهم في العمل بالمجال الفني أو الإعلامي، سواء بالتمثيل أو الغناء أو الإذاعة، معربا عن فخره بنجله الأصغر كونه رساما موهوبا وصوته جميل.

وكان إسامة منير قد طرح منذ أيام أحدث أغانيه التي حملت اسم "أنا" والتي حققت نجاحًا كبيرًا وعدد مشاهدات وصل أكثر من 6 ملايين. 

الأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع روماني أمين وچون استيفان وإخراج أحمد سليم بالإضافة لأغنية أخرى وهي أغنية "عرف".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً