مقابلات

إياد نصار: لهذا السبب رفضت المشاركة بأعمال أخرى إلى جانب الاختيار 2

  بعد مشاركته في مسلسل "الاختيار 1" يعود الفنان الأردني إياد نصار من جديد للمشاركة في مسلسل " الاختيار 2 " الذي يتحدث عنه من خلال لقائه مع فوشيا؛ إذ أوضح أن الدور مختلف؛ لأن طبيعة العمل مختلفة خاصة وأنه يتحدث عن القضايا التي مرت بها المنطقة العربية خلال الفترة الأخيرة. وأكد إياد خلال اللقاء أن الشخصية التي يقدمها أجبرته على عدم المشاركة في أي من الأعمال الأخرى خلال شهر رمضان الكريم، تكريما لهذه الشخصية التي يشارك من خلالها في مسلسل "الاختيار 2 ". كما تحدث أيضا عن أسباب اختفائه في الفترة الأخيرة عن الأحداث الفنية، بالإضافة إلى تعليقه على

 

بعد مشاركته في مسلسل "الاختيار 1" يعود الفنان الأردني إياد نصار من جديد للمشاركة في مسلسل " الاختيار 2 " الذي يتحدث عنه من خلال لقائه مع فوشيا؛ إذ أوضح أن الدور مختلف؛ لأن طبيعة العمل مختلفة خاصة وأنه يتحدث عن القضايا التي مرت بها المنطقة العربية خلال الفترة الأخيرة.

وأكد إياد خلال اللقاء أن الشخصية التي يقدمها أجبرته على عدم المشاركة في أي من الأعمال الأخرى خلال شهر رمضان الكريم، تكريما لهذه الشخصية التي يشارك من خلالها في مسلسل "الاختيار 2 ".

كما تحدث أيضا عن أسباب اختفائه في الفترة الأخيرة عن الأحداث الفنية، بالإضافة إلى تعليقه على قرار إيقاف مسلسل "الملك" للنجم عمرو يوسف.

وحظي برومو "الاختيار 2"، بتفاعل كبير من قِبل الجمهور، فور طرحه عبر شاشات التلفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي قبل أيام، بعدما نشره المُنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

واعتمد السيناريست هاني سرحان، مؤلف المسلسل، على الملفات الحقيقية والمحاضر الواقعية؛ إذ قضى نحو 3 أشهر، كفترة تحضيرية، قبل الشروع في كتابة الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" .

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً