مقابلات

جهاد الزغبي: زوجتي ضحى الدبس تطلب مني الطهي.. وبناتي يفضلن طبيخي

أوضح الفنان السوري جهاد الزغبي أن حياته وذكرياته مع الشهر الفضيل اختلفت كثيرا عن ما كانت عليه سابقا، حيث كان رمضان بطقوسه، لافتا، إلّا أنه كان يمارسها كلها؛ إذ إن جميع الجيران كانوا يقدمون الأطباق لبعضهم بعضا، لتتواجد على الإفطار سفرة مليئة بالأطباق الشهية والمتنوعة، وليشعر بالتآلف الموجود في الحارة الواحدة. وأعرب في حديث مع موقع فوشيا عن سعادته القصوى التي كانت ترافقه قبل العيد حين كان يقوم بمساعدة عائلته في صناعة حلوى العيد، ويشتري ملابس العيد الجديدة ليرتديها في أول أيامه، مع انتظار الفجر بفارغ الصبر. كما لفت الزغبي إلى أن زوجته الفنانة السورية ضحى الدبس كانت تطلب منه

أوضح الفنان السوري جهاد الزغبي أن حياته وذكرياته مع الشهر الفضيل اختلفت كثيرا عن ما كانت عليه سابقا، حيث كان رمضان بطقوسه، لافتا، إلّا أنه كان يمارسها كلها؛ إذ إن جميع الجيران كانوا يقدمون الأطباق لبعضهم بعضا، لتتواجد على الإفطار سفرة مليئة بالأطباق الشهية والمتنوعة، وليشعر بالتآلف الموجود في الحارة الواحدة.

وأعرب في حديث مع موقع فوشيا عن سعادته القصوى التي كانت ترافقه قبل العيد حين كان يقوم بمساعدة عائلته في صناعة حلوى العيد، ويشتري ملابس العيد الجديدة ليرتديها في أول أيامه، مع انتظار الفجر بفارغ الصبر.

كما لفت الزغبي إلى أن زوجته الفنانة السورية ضحى الدبس كانت تطلب منه طهي بعض الأطباق التي تكون ناجحة معه أكثر منها، حتى أنه في بعض الأحيان كان رأي بناته أن طبخه أشهى من طبخ والدتهن، وخاصةً في طبق "البشاميل مع الدجاج"، لافتا إلى أن أشهر الطباخين في العالم هم ذكور.

وتحدث عن مشاركته في مسلسل "رد قلبي" الذي سيعرض في شهر رمضان، بينما تأجل عرض مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" إلى مابعد رمضان.

وعلى الصعيد الشخصي وعن سبب أول دمعة سقطت من عينه، كما ذكر أن أجمل التواريخ التي مرت بحياته دائما ما تتواجد، كونه يعيش دائما على الأمل والتفاؤل بالمستقبل، مشيرا إلى أن لحظة ولادة ابنته الكبرى لوتس كانت من أجمل ما عاشه.

وتحدث الفنان أيضا عن أمنياته الثلاث التي يرغب أن تتحقق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً