مقابلات

غسان عزب: الوسط الفني ظلم الكثيرين وأنا مع تغيير اسم "باب الحارة"

أكد الفنان السوري غسان عزب، أن الفن لا يبعده عن عائلته، إنما طريقة وأسلوب الشركات المنتجة في العمل، هي التي تدفعه إلى أن يضغط نفسه ووقته كثيرًا. وعن الأعمال التي سيتواجد فيها خلال شهر رمضان المبارك، أشار عزب في حديث موقع "فوشيا" إلى أنه سيشارك في "باب الحارة 11" تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج الفني، كما سيشارك في مسلسل "خريف العشاق" تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد، وإنتاج شركة "إيمار الشام" للإنتاج والتوزيع الفني. كذلك سيشارك في مسلسل "على صفيح ساخن" تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي، و"مقابلة مع السيد

أكد الفنان السوري غسان عزب، أن الفن لا يبعده عن عائلته، إنما طريقة وأسلوب الشركات المنتجة في العمل، هي التي تدفعه إلى أن يضغط نفسه ووقته كثيرًا.

وعن الأعمال التي سيتواجد فيها خلال شهر رمضان المبارك، أشار عزب في حديث موقع "فوشيا" إلى أنه سيشارك في "باب الحارة 11" تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج الفني، كما سيشارك في مسلسل "خريف العشاق" تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد، وإنتاج شركة "إيمار الشام" للإنتاج والتوزيع الفني.

كذلك سيشارك في مسلسل "على صفيح ساخن" تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي، و"مقابلة مع السيد آدم 2"، تأليف وإخراج فادي سليم، وإنتاج شركة "فونيكس آرت" للإنتاج الفني.

وتحدث الفنان السوري عن رأيه بالانتقادات التي طالت تعدد أجزاء مسلسل "باب الحارة"، مشيرًا إلى أنه يقف إلى صف الداعيين إلى تغيير اسمه.

ومن جانب آخر، لفت عزب، إلى أن أول دمعة سقطت من عينه كانت بسبب وفاة والديه، ونجاح ابنه، حيث كانت حياته مجبولة بالدمعة والابتسامة.

كما بيّن عزب أن الوسط الفني ظلم الكثير من الفنانين، لافتًا إلى أنه من الأشخاص الذين ظلموا أنفسهم في بعض الأحيان، وأحيانًا أخرى ظلمه الوسط أو شركات الإنتاج أو الدور الذي يؤديه.

وتحدث عن أول فرحة عاشها، وعما إذا كان سيدخل الفن فيما لو عاد به الزمن إلى الوراء، وإن كان يمانع دخول أبنائه الفن أم لا، وتفاصيل كثيرة أخرى في هذا الفيديو.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً