مقابلات

سيد رجب يتحدث عن أزمة مسلسل ريهام حجاج.. ويحب محاربة محمد رمضان

تحدث الفنان المصري سيد رجب، مع كاميرا "فوشيا" عن مشاركته في مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة النجمة: منى زكي، ويشاركها كل من: محمد ممدوح، ومحمد فراج، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن. وعلق رجب على تعاونه للمرة الثانية مع منى زكي، بعد مشاركته معها من قبل في الدراما المصرية، من خلال مسلسل "أسيا"، وأبدى رأيه في التعاون معها في الفترة المقبلة، كما تحدث عن باقي فريق المسلسل، وكيف كان شعوره أثناء فترة التصوير. وكشف سيد رجب، عن تحوله الآن إلى أب لكل فتاة، بعد تقديمه لمسلسل "أبو العروسة"، ورأيه في هذا الشعور، خصوصًا أن الجمهور يتعامل معه

تحدث الفنان المصري سيد رجب، مع كاميرا "فوشيا" عن مشاركته في مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة النجمة: منى زكي، ويشاركها كل من: محمد ممدوح، ومحمد فراج، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

وعلق رجب على تعاونه للمرة الثانية مع منى زكي، بعد مشاركته معها من قبل في الدراما المصرية، من خلال مسلسل "أسيا"، وأبدى رأيه في التعاون معها في الفترة المقبلة، كما تحدث عن باقي فريق المسلسل، وكيف كان شعوره أثناء فترة التصوير.

وكشف سيد رجب، عن تحوله الآن إلى أب لكل فتاة، بعد تقديمه لمسلسل "أبو العروسة"، ورأيه في هذا الشعور، خصوصًا أن الجمهور يتعامل معه بالأمر نفسه.

وأشار الفنان المصري إلى المشاكل التي وقعت في مسلسل "وكل ما نفترق" والذي يشارك فيه -أيضًا- في دراما رمضان المقبل، حيث تردد ترك مخرج المسلسل كريم العدل، ومؤلفه محمد أمين راضي، للعمل ورفضهم لاستكماله، وهو من بطولة: النجمة المصرية ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وآيتن عامر، وأحمد فهمي، كما تحدث عن فيلمه "وقفة رجالة" وعدم تحقيقه لإيرادات كبيرة، أثناء طرحه بدور العرض السينمائي.

وقال سيد رجب: "أنا بحب أحارب محمد رمضان"، وكشف عن تفاصيل تلك الجملة من خلال لقاءه مع كاميرا "فوشيا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً