ماذا قال محمد ممدوح عن منى زكي في أول تعاون بينهما؟

ماذا قال محمد ممدوح عن منى زكي في أول تعاون بينهما؟

  • الأحد 11 أبريل 2021 19:13 2018-10-20 10:50:33

تحدث النجم المصري محمد ممدوح والملقب ”بتايسن“ عن دوره في مسلسل ”لعبة نيوتن“ الذي يشارك به في دراما رمضان المقبل، وكيف كانت أجواء التصوير في ظل انتشار فيروس كورونا، كما كشف عن شكل علاقته بالنجمة منى زكي في أول تعاون يجمع بينهما في الدراما المصرية، والأمنية التي يتمنى أن تحدث مع زكي.

وتطرق محمد ممدوح في الحديث أيضاً عن الصعوبات التي واجهته أثناء فترة تصوير المسلسل، كما كشف عن الكثير من تفاصيل العمل.

الجدير بالذكر أن محمد ممدوح يشارك هذا العام بمسلسلين في رمضان أحداهما هو مسلسل ”لعبة نيوتن“ بطولة منى زكي وعائشة بن أحمد وسيد رجب ومحمد فراج ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول زوجين يرغبان في إنجاب طفلهما الأول في الولايات المتحدة الأمريكية ليحصل على الجنسية.

أما المسلسل الثاني هو بعنوان ”خلي بالك من زيزي“ ويشاركه بطولته النجمة المصرية أمينة خليل وبيومي فؤاد وصبري فواز وهو من تأليف مريم نعوم وسيناريو وحوار منى الشيمي وإخراج كريم الشناوي.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، ويحكي المسلسل قصة حب بين الفتاة الجامعية زيزي، وزميلها، فيقررا تحدي كل الصعوبات، والزواج، ولكن لم تستمر الحياة كما كانوا يتوقعون حيث تقع المشاكل والخلافات بينهما، فتلجأ إلى أحد المحامين الذي يساعدها في تخطي تلك العقبات.

قد يعجبك ايضاً