مقابلات

منى زكي: أحمد حلمي مش مركز.. وهذا رأيي في المنافسة برمضان

تحدثت النجمة المصرية منى زكي عن أسباب تحمسها لتقديم مسلسل "لعبة نيوتن" وشكل التعاون بينها وبين كل نجوم العمل وعلى رأسهم محمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد. كما أبدت زكي رأيها في المنافسة بينها وبين نجمات موسم رمضان المقبل، خصوصاً وأن هناك العديد من النجمات اللاتي يحملن البطولة وأبرزهن النجمة المصرية يسرا وياسمين عبد العزيز وغادة عبد الرازق وغيرهن، وكشفت عن أسباب غيابها عن دراما رمضان الأعوام الماضية وعدم حرصها على التواجد في الدراما التلفزيونية كل عام. وصرحت منى زكي عن المسلسلات التي ستكون على قائمة أولوياتها في رمضان المقبل، كما أكدت أنها تشاهد برنامج رامز جلال. وعلقت منى

تحدثت النجمة المصرية منى زكي عن أسباب تحمسها لتقديم مسلسل "لعبة نيوتن" وشكل التعاون بينها وبين كل نجوم العمل وعلى رأسهم محمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد.

كما أبدت زكي رأيها في المنافسة بينها وبين نجمات موسم رمضان المقبل، خصوصاً وأن هناك العديد من النجمات اللاتي يحملن البطولة وأبرزهن النجمة المصرية يسرا وياسمين عبد العزيز وغادة عبد الرازق وغيرهن، وكشفت عن أسباب غيابها عن دراما رمضان الأعوام الماضية وعدم حرصها على التواجد في الدراما التلفزيونية كل عام.

وصرحت منى زكي عن المسلسلات التي ستكون على قائمة أولوياتها في رمضان المقبل، كما أكدت أنها تشاهد برنامج رامز جلال.

وعلقت منى أيضاً على مسلسل "الملك" بطولة النجم المصري عمرو يوسف والذي تم وقف تصويره بسبب الانتقادات التي واجهت البرومو الدعائي له، حيث إنه يحمل عددا من الأخطاء التاريخية وهو يحكي قصة حياة الملك أحمس.

وتطرقت بحديثها عن حياتها الشخصية واهتمامها بتربية أبنائها، ومدى تأثير ذلك على تواجدها على فترات متقاربة بأعمال فنية جديدة، كما كشفت عن سر اهتمام زوجها النجم المصري أحمد حلمي بالتعليق لها عبر السوشال ميديا على أعمالها الفنية، ورأيها في ذلك.

"لعبة نيوتن" يضم مجموعة من النجوم وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول زوجين يرغبان في إنجاب طفلهما الأول في الولايات المتحدة الأمريكية ليحصل على الجنسية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً