مقابلات

تامر محسن يكشف عن أصعب مشاهد "لعبة نيوتن" في ظل كورونا‎

تحدث المخرج تامر محسن مع كاميرا "فوشيا" عن أسباب تأجيل مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، العام الماضي وتقديمه في موسم رمضان 2021، والمصاعب التي واجهها أثناء فترة التصوير خصوصا مع انتشار فيروس كورونا. كما تحدث محسن عن تجربته مع منى زكي في أول تعاون بينهما، وكشف عن أصعب المشاهد التي قدمها والتي جمعت ممثلين أجانب، وكان مطلوب تصويرها داخل مصر، كما أوضح أصعب فترة مر بها وشعوره بالإحباط وعدم قدرته على تقديم العمل بالشكل الذي ينبغي والقرار الذي اتخذه صناع المسلسل وجاء في صالح العمل. مسلسل "لعبة نيوتن" يدور في إطار اجتماعي تشويقي حول زوجين يرغبان في

تحدث المخرج تامر محسن مع كاميرا "فوشيا" عن أسباب تأجيل مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، العام الماضي وتقديمه في موسم رمضان 2021، والمصاعب التي واجهها أثناء فترة التصوير خصوصا مع انتشار فيروس كورونا.

كما تحدث محسن عن تجربته مع منى زكي في أول تعاون بينهما، وكشف عن أصعب المشاهد التي قدمها والتي جمعت ممثلين أجانب، وكان مطلوب تصويرها داخل مصر، كما أوضح أصعب فترة مر بها وشعوره بالإحباط وعدم قدرته على تقديم العمل بالشكل الذي ينبغي والقرار الذي اتخذه صناع المسلسل وجاء في صالح العمل.

مسلسل "لعبة نيوتن" يدور في إطار اجتماعي تشويقي حول زوجين يرغبان في إنجاب طفلهما الأول في الولايات المتحدة الأمريكية ليأخذ الجنسية، لكن تحدث العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة طوال أحداث المسلسل.

وكان يحمل المسلسل اسم "تقاطع طرق"، ثم تم تغييره إلى "لعبة نيوتن"، وعُقد مؤتمر صحافي قبل أيام قليلة بحضور منى زكي وسيد رجب والمخرج تامر محسن والمنتج محمد السعدي بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن تفاصيل المسلسل الذي سينطلق عرضه في غضون أيام بحلول شهر رمضان.

وبدأ المؤتمر بعرض مشهد افتتاحي للمسلسل، وطلب المخرج إغلاق كافة وسائل التواصل وقتها، وأهمها التلفونات المحمولة، وأشار إلى أن المشهد الذي يعرض يفسر الكثير من التساؤلات والأقاويل التي ترددت عن المسلسل وهي غير صحيحة.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً