مقابلات

سلام سعد: محمد رمضان "حديث النعمة".. وعليه التعلم من تصرفات الملوك

قالت خبيرة الإتيكيت والبروتوكول د. سلام سعد، إن الفيديوهات التي جرى تداولها، للفنان المصري محمد رمضان وهو يبعثر الأموال في حوض السباحة مستفزة وغير لائقة، بخاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يمر بها العالم. وأضافت سعد أن رمضان يسعى دائما إلى استفزاز الرأي العام بتصرفاته؛ ما يجعله حديث الجمهور، مؤكدة أنه ما دام قد أطلق على نفسه في وقت سابق لقب "الكنغ" فيجب عليه التشبه بهم وتصرفاتهم وعدم التباهي بما يمتلك، معلقة بالقول:"تصرفاته تظهر عن نقص لديه وتحديث للنعمة". وفي السياق نفسه، فقد حصد فيديو رمضان وهو يبعثر الأموال ولا تتجاوز مدته السبع ثوان، حوالي 1.8 مليون مشاهدة وأكثر

قالت خبيرة الإتيكيت والبروتوكول د. سلام سعد، إن الفيديوهات التي جرى تداولها، للفنان المصري محمد رمضان وهو يبعثر الأموال في حوض السباحة مستفزة وغير لائقة، بخاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يمر بها العالم.

وأضافت سعد أن رمضان يسعى دائما إلى استفزاز الرأي العام بتصرفاته؛ ما يجعله حديث الجمهور، مؤكدة أنه ما دام قد أطلق على نفسه في وقت سابق لقب "الكنغ" فيجب عليه التشبه بهم وتصرفاتهم وعدم التباهي بما يمتلك، معلقة بالقول:"تصرفاته تظهر عن نقص لديه وتحديث للنعمة".

وفي السياق نفسه، فقد حصد فيديو رمضان وهو يبعثر الأموال ولا تتجاوز مدته السبع ثوان، حوالي 1.8 مليون مشاهدة وأكثر من 16 ألف تعليق.

وجاء الفيديو بعد ساعات على إلزام المحكمة الاقتصادية في مصر الفنان المصري بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه مصري "400 ألف دولار" للطيار أشرف أبو اليسر، لتسببه في فصله من الوظيفة.

وهذا التصرف جعل البعض يظن أن رمضان أراد إظهار عدم اكتراثه بالحكم الذي صدر بحقه، إلا أن الفيديو يظهر "مدى الغرور" الذي وصل إليه الأخير وفق المتابعين.

من جهته، وصف الإعلامي عمرو أديب الفيديو بالمستفز جدًا لشعب مصر، الذي يحاول جاهدا تأمين رزقه.

وقال أديب: "شوف النهارده أخوك خالد النبوي لما اتقال إنه عيان، مصر كلها واقفة على رجل، عشان البلد كلها بتحترمه وبتحبه، إنما ده مش موقف بني آدم مثقف حاول تبقي أوعى من كده يا محمد".

في حين، هاجم الشاعر المصري الشهير، أيمن بهجت قمر، الفنان محمد رمضان؛ ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلق قمر عبر حساباته على "السوشال ميديا" على تصرف محمد رمضان بأبيات شعر جاء فيها: "العالم طافحه الكوته وفيك حاجه مش مظبوطه ربنا يهديك يا ديك وتعقل تاني يا موته".

الفيديو أعلاه ، تقيّم خلاله خبيرة الإتيكيت والبروتوكول د. سلام سعد تصرفات الفنان المصري محمد رمضان الأخيرة

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً