مقابلات

علي ليو يوجه رسالة بعد فوزه بـ "عراق آيدول".. وسيف نبيل يعلق

أعرب الفائز بلقب عراق آيدول بموسمه الأول علي ليو عن سعادته بالفوز باللقب، شاكرا الجمهور الذي صوت له ووقف إلى جانبه وقدم له الدعم من أجل الوصول إلى مرحلة تحقيق الحلم. وأكد الفائز بلقب عراق آيدول أن الحياة كانت بالنسبة إليه تحدٍّيا منذ الطفولة، وهو لم يترك مناسبة إلا وحاول جاهدًا تحقيق حلمه، داعيًا كل من يمتلك موهبة إلى المثابرة لتحقيق ذاته؛ إذ ليس من أمر مستحيل طالما الإرادة موجودة. وختم قائلاً: "أتمنى أن أكون قد مثلت العراق أفضل تمثيل، وأن أتمكن مستقبلا من تشريف فنّه العريق وتقديمه بأفضل صورة. يُشار إلى أن الشاب علي ليو أحرز المركز الأول في

أعرب الفائز بلقب عراق آيدول بموسمه الأول علي ليو عن سعادته بالفوز باللقب، شاكرا الجمهور الذي صوت له ووقف إلى جانبه وقدم له الدعم من أجل الوصول إلى مرحلة تحقيق الحلم.

وأكد الفائز بلقب عراق آيدول أن الحياة كانت بالنسبة إليه تحدٍّيا منذ الطفولة، وهو لم يترك مناسبة إلا وحاول جاهدًا تحقيق حلمه، داعيًا كل من يمتلك موهبة إلى المثابرة لتحقيق ذاته؛ إذ ليس من أمر مستحيل طالما الإرادة موجودة.

وختم قائلاً: "أتمنى أن أكون قد مثلت العراق أفضل تمثيل، وأن أتمكن مستقبلا من تشريف فنّه العريق وتقديمه بأفضل صورة.

يُشار إلى أن الشاب علي ليو أحرز المركز الأول في برنامج "عراق آيدول" على شاشة قناة "أم بي سي عراق"، ليكون أول من يفوز بلقب النسخة الأولى.

واحتفى الفائز باللقب، عقب الإعلان الرسمي، موّجها التحية إلى والدته على مساندته، ودعائها له، كما شكر كل من أعطاه صوته، من خلال حسابه على "فيسبوك": "فخور بكل من دعمني.. بحبكم، واللقب أنتم الذين أوصلتموني إليه".

وتوج ليو بعد منافسة استمرت 12 أسبوعا، بلقب برنامج "عراق آيدول" بموسمه الأول على "MBC العراق"، وبعقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" لإنتاج أغنية وفيديو كليب.

وكان ليو قد حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور بعد تحديات نارية خاضها مع مصطفى سمير وحسين فلك.

وتخلّل الحلقة لوحات غنائية عدّة، قدمها أعضاء لجنة التحكيم حاتم العراقي، ورحمة رياض، وسيف نبيل على المسرح. كما قدّم المتأهلون الثلاثة علي ليو ومصطفى سمير وحسين فلك، ومعهم غسان بريسم ومحمد سجاد، أوبريت "هذولة احنا" الذي أُعدّ خصيصا للحلقة الختامية، من كلمات كريم العراقي، وألحان علي بدر، وتوزيع داني الحلو.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى انه بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا كان هناك تشدد في هذا الأمر؛ إذ مُنع دخول الجمهور من دون وضع القناع البلاستيكي الخاص للوقاية من هذا الفيروس، فضلا عن الحفاظ على التباعد الاجتماعي. كما أنه لم ينعقد أي مؤتمر صحافي بعد إعلان النتائج؛ إذ إن لجنة التحكيم انسحبت عن المسرح بعد انتهاء الحلقة باستثناء الفنان سيف نبيل الذي حرص على مشاركة علي ليو فرحته والتقاط صور مع الجمهور.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفائز بلقب عراق آيدول؛ إذ أبدى الفائز سعادته بالدعم الذي وجده من قبل نبيل والنصائح التي قدمها إليه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً