مقابلات

ميس عنبر: عراق آيدول خلصني من الخجل.. وهذا ما قالته عن لجنة التحكيم

قالت مقدمة برنامج "عراق آيدول" الإعلامية ميس عنبر إنها سعيدة جدًا بالأصداء الإيجابة التي حصدتها من خلال تجربتها التي استطاعت من خلالها التخلص من الخجل وانعكس هذا الأمر ايجابا على تعاملها مع فريق العمل. وأكدت ميس عنبر، خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، إنها تأثرت كثيرًا بخروج مشتركين من البرنامج، معتبرة أن هناك في بعض الأحيان كيمياء تجمع بين الأشخاص من دون معرفة مسبقة. ورأت أن تجربتها في برنامج " عراق آيدول" كانت جديدة في مسيرتها الإعلامية كونها كانت في الآونة الأخيرة، تقدم عبر قناة إم بي سي العراق لتقديم برنامج "بيت بيوتي" مع مينا الشيخلي وسمر شاكر. كما لفتت إلى أنها

قالت مقدمة برنامج "عراق آيدول" الإعلامية ميس عنبر إنها سعيدة جدًا بالأصداء الإيجابة التي حصدتها من خلال تجربتها التي استطاعت من خلالها التخلص من الخجل وانعكس هذا الأمر ايجابا على تعاملها مع فريق العمل.

وأكدت ميس عنبر، خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، إنها تأثرت كثيرًا بخروج مشتركين من البرنامج، معتبرة أن هناك في بعض الأحيان كيمياء تجمع بين الأشخاص من دون معرفة مسبقة.

ورأت أن تجربتها في برنامج " عراق آيدول" كانت جديدة في مسيرتها الإعلامية كونها كانت في الآونة الأخيرة، تقدم عبر قناة إم بي سي العراق لتقديم برنامج "بيت بيوتي" مع مينا الشيخلي وسمر شاكر.

كما لفتت إلى أنها خسرت 7 كغم من وزنها قبل البدء بحلقات البرنامج المباشرة بسبب الإغلاق التام الذي فرضته جائحة كورونا.

أما عن علاقتها بلجنة التحكيم، فقالت في تصريح سابق: "عراق أيدول وسّع إطار معارفي على الرغم من أني كنت تعرفت سابقاً إلى حاتم العراقي خلال استضافته في الجامعة الأمريكية في العراق ونشأت بيننا علاقة عائلية، إلا أن رحمة رياض وسيف نبيل، وأنا من المعجبين بهما جداً، لم أكن أعرفهما سابقاً، والتقينا خلال التحضيرات للبرنامج حيث حرصت أم بي سي على تعارفنا واجتماعنا قبل بدء البث لما لذلك من تأثير إيجابي في سير العمل".

وتابعت: "رحمة رياض رائعة، دمها خفيف وطفلة صريحة لا تراوغ وغير باطنية وتشبه نفسها كثيراً خلف الكواليس وأمام الكاميرا، وسيف نبيل الذي كنت أسمع أنه متكبر اكتشفت تواضعه وتبين لي أنه انتقائي بطبعه لكنه محب ودمث الأخلاق، أما حاتم العراقي الذي كنت أعرفه عائلياً ثم مهنياً، وانا أعرف طيبته واجتهاده في عمله وصدقيته مع الناس".

وهنا تجدر الإشارة، الى أنه سيسدل الستار اليوم عن الموسم الاول من البرنامج، إذ سيتنافس على اللقب اليوم ثلاثة مشتركين هم مصطفى سمير، حسين فلك وعلي ليو بعد وصولهم إلى العرض الختامي، وسيفوز واحد منهم بلقب "عراق آيدول"، وبعقد مع شركة بلاتينوم ريكوردز" لإنتاج أغنية وفيديو كليب.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع" فوشيا " مع الإعلامية العراقية ميس عنبر إذ تحدثت عن تجربتها ببرنامج" عراق آيدول ".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً