جو رعد يؤكد: أصالة تزوجت من برلماني...

مقابلات

جو رعد يؤكد: أصالة تزوجت من برلماني مصري.. وخطوبة ابنتها شام الجمعة

أكد الفنان اللبناني جو رعد خبر ارتباط الفنانة السورية أصالة نصري من النائب المصري أحمد عبد المجيد، معبرا عن سعادته بزواجها مجددًا كونها عانت الكثير وتستحق السعادة. ويأتي كلام جو رعد، بعدما تداول الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية نقلا عن وسائل إعلام مصرية ارتباط الفنانة أصالة نصري للمرة الثالثة من النائب في مجلس النواب المصري عن دائرة "الرمل" أحمد عبد المجيد وعضو حزب "مستقبل وطن" الذي يصغرها بنحو ثلاث سنوات. وفي هذا السياق، رفضت الفنانة أصالة التعليق على الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها من رجل أعمال مصري، سواء بالتأكيد أو النفي، في حين أكد أصدقاء مقربون

أكد الفنان اللبناني جو رعد خبر ارتباط الفنانة السورية أصالة نصري من النائب المصري أحمد عبد المجيد، معبرا عن سعادته بزواجها مجددًا كونها عانت الكثير وتستحق السعادة.

ويأتي كلام جو رعد، بعدما تداول الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية نقلا عن وسائل إعلام مصرية ارتباط الفنانة أصالة نصري للمرة الثالثة من النائب في مجلس النواب المصري عن دائرة "الرمل" أحمد عبد المجيد وعضو حزب "مستقبل وطن" الذي يصغرها بنحو ثلاث سنوات.

وفي هذا السياق، رفضت الفنانة أصالة التعليق على الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها من رجل أعمال مصري، سواء بالتأكيد أو النفي، في حين أكد أصدقاء مقربون من الفنانة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه، بأي شكل من الأشكال قبل يوم الجمعة المقبل.

وفاجأت أصالة جمهورها الاثنين الماضي بتقديم اعتذارها للمطربة المصرية أنغام عن ما صدر منها ضدها بسبب الخلافات بينهما؛ إذ نشرت صورة أنغام وابنيها وكتبت: "دون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير.. وكذلك بعتذر جدّا من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر.. وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض"، مضيفة "كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة"

وتقبلت أنغام اعتذار أصالة قائلة على حسابها بموقع إنستغرام: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل مقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

وهنا لا بد من الإشارة إلى أن أصالة كانت قد تزوجت من المنتج أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنيها شام وخالد، وأيضا المخرج طارق العريان الذي أنجبت منه طفليها آدم وعلي العريان، وأعلنت انفصالها عنه في بداية عام 2020.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان اللبناني جو رعد؛ إذ أكد خبر ارتباط الفنانة السورية أصالة نصري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً