صفاء رقماني: هذه أسباب غيابي.. ولكل...

مقابلات

صفاء رقماني: هذه أسباب غيابي.. ولكل مرحلة ظروفها

تحدثت الفنانة السورية صفاء رقماني، عن مشاركاتها للموسم الدرامي المقبل، بعد غياب كشفت عن أسبابه أيضًا. وقالت رقماني في حديث مع موقع فوشيا، إنها ستظهر خلال شهر رمضان عبر مسلسل "سنة تانية زواج" تأليف أحمد سلامة وبشرى عباس، وإخراج يمان إبراهيم، وإنتاج شركة "لاند مارك" للإنتاج الفني. ومسلسل "دفا" من إخراج سامي جنادي، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني. إضافة إلى مسلسل "بناية هب الريح" عن قصة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار، ومن إخراج محمود دوايمة، وإنتاج شركة "العنزي"، وهو عمل كوميدي مشترك: لبناني، خليجي، سوري. حيث ستجسد في العمل شخصية امرأة مشاكسة، تظهر للجمهور على أنها محتالة لتكون

تحدثت الفنانة السورية صفاء رقماني، عن مشاركاتها للموسم الدرامي المقبل، بعد غياب كشفت عن أسبابه أيضًا.

وقالت رقماني في حديث مع موقع فوشيا، إنها ستظهر خلال شهر رمضان عبر مسلسل "سنة تانية زواج" تأليف أحمد سلامة وبشرى عباس، وإخراج يمان إبراهيم، وإنتاج شركة "لاند مارك" للإنتاج الفني. ومسلسل "دفا" من إخراج سامي جنادي، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني. إضافة إلى مسلسل "بناية هب الريح" عن قصة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار، ومن إخراج محمود دوايمة، وإنتاج شركة "العنزي"، وهو عمل كوميدي مشترك: لبناني، خليجي، سوري.

حيث ستجسد في العمل شخصية امرأة مشاكسة، تظهر للجمهور على أنها محتالة لتكون في الحقيقة عكس ذلك، بل تقوم ببعض التصرفات من أجل تحسين الوضع، كما أن شخصيتها ستكون كوميدية إلى حد ما.

وفي الحديث عن مسلسل "دفا" بينت رقماني أنها على صعيد الأزياء تقارب وجهات النظر بينها وبين مصممة الأزياء المسؤولة عن ملابس العمل، وتأخذ برأيها بشكل جيد، لإيجاد صيغة مناسبة للشخصية.

وحول أسباب ظهورها المتقطع في الدراما، أكدت رقماني على أنها لم تعد تتفق مع شركات الإنتاج، وذلك لأنها لم تحب النمط والنظام الجديد في التعامل، مبينة أنها في كثير من الأحيان كانت تُعرض عليها أدوارٌ تحبها وترغب العمل بها، لكن ترفض في اللحظات الأخيرة، لوجود ما لا يليق بها وباسمها، لذا تفضل الغياب.

وعن أبرز الأمور السلبية التي تجعلها ترفض العمل أو النظام المختلف في التعامل حاليًا، أوضحت رقماني أن الاستخفاف بالممثل وعدم احترامه وسوء التعامل معه، أسباب تجعلها ترفض دون التفكير بأي شيء، إضافة إلى تأثير كافة النواحي على هذا الأمر، مؤكدة أنها شخص غير مادي، لكن عندما تصادف ما لا يليق بها كاتفاق مادي، تعتذر.

ولفتت رقماني إلى أنها قد تتغاضى عن بعض التفاصيل، عندما تشعر بالرضا التام عن الشخصية والتعامل والأشخاص، وتشعر بأريحية وطاقة إيجابية كبيرة، لذا تغض النظر عن بعض الأمور.

كما بينت رقماني أنها من غير الممكن أن تقبل بأي عمل فقط للتواجد، وأكبر دليل على ذلك هو رفضها للكثير من الأعمال في الموسم الدرامي الحالي أو الفائت.

وأكدت رقماني على أن شروطها للقبول بأي عمل درامي اختلفت عن السابق، لأن لكل مرحلة طموحها وظروفها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً