طارق حمزة يكشف أسرار بروفات إطلالات...

مقابلات

طارق حمزة يكشف أسرار بروفات إطلالات الفنانين.. وهذه نصيحته للعناية بالبشرة

أوضح خبير المكياج السوري طارق حمزة أن الألوان الرائجة لموسم صيف 2021، هي الألوان الهادئة والتي لا تزعج العين بحيث نرى الألوان طبيعية. وفي الحديث عن العروس أشار حمزة إلى أنه يفضل إبراز جمال السيدة بحيث لا يغيرها أبدا، وذلك لأن كل سيدة لديها جمالها الخاص، والذي قد لا يكون ظاهرا ليقوم هو بإظهاره بطريقة ناعمة وجميلة. وأضاف أنه يسمح للعروس بالتدخل في تفاصيل إطلالتها كون تلك ليلة عمرها، لكنه يواجه بعض المشاكل في السيدات اللواتي لا يملكن ثقة بأنفسهن وبجمالهن، لذا فكل ما يفعله من أجلهن يشعرن بأنه ناقص، لكن بالنهاية يظهر الشكل الجميل ويعجب الفتاة ويرضيها أيضا. وأشار

أوضح خبير المكياج السوري طارق حمزة أن الألوان الرائجة لموسم صيف 2021، هي الألوان الهادئة والتي لا تزعج العين بحيث نرى الألوان طبيعية.

وفي الحديث عن العروس أشار حمزة إلى أنه يفضل إبراز جمال السيدة بحيث لا يغيرها أبدا، وذلك لأن كل سيدة لديها جمالها الخاص، والذي قد لا يكون ظاهرا ليقوم هو بإظهاره بطريقة ناعمة وجميلة.

وأضاف أنه يسمح للعروس بالتدخل في تفاصيل إطلالتها كون تلك ليلة عمرها، لكنه يواجه بعض المشاكل في السيدات اللواتي لا يملكن ثقة بأنفسهن وبجمالهن، لذا فكل ما يفعله من أجلهن يشعرن بأنه ناقص، لكن بالنهاية يظهر الشكل الجميل ويعجب الفتاة ويرضيها أيضا.

وأشار حمزة إلى أنه يفضل إطلالة العروس الهادئة وعدم الاتجاه إلى ما هو غير بسيط، وذلك حتى عندما تعود بعد عدة سنوات لمشاهدة جلسة تصويرها ألا تشعر بتغيير، بل تتأكد من جمالها وشكلها الحقيقي.

وفي الحديث عن تعامله مع الفنانات لفت حمزة إلى أنه لم يعان من صعوبة، بل كانت تجربة جميلة جدا في بداياته وكان دائما يحلم أن يلتقي بالفنانين.

وأضاف حول نقاشه مع الفنانين فترة البروفات أن ذلك كان حسب طبيعة الشخصيات وما هو مطلوب منه كماكيير للعمل الدرامي، مؤكدا على قيامه بالتجربة لأكثر من مرة لاعتماد ما هو مناسب.

وحول الأخطاء الشائعة التي قد ترتكبها الفتيات في إطلالاتهن وجه حمزة رسالة للفتيات وهي أن كل فتاة تستطيع وضع المكياج بطريقة صحيحة، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كونها في متناول الجميع، منوّها إلى أنه ليس كل ما يظهر عليها هو صورة حقيقية.

وأضاف أن هناك فتيات تتولد لديهن مشاكل داخلية بسبب مقارنة أنفسهن بالفتيات اللواتي يظهرن على السوشال ميديا وهذا ما يؤثر عليهن بشكل سلبي، مبينا أن كل ما يشاهد على السوشال ميديا هو مظهر ملمع وغير حقيقي.

وعن النصائح التي يقدمها للسيدات أكد حمزة على ضرورة حفاظ السيدة على بشرتها، وخاصةً فيما لو كانت طبيعة عملها تجعلها مضطرة لوضع المكياج يوميا، لذا من الضروري اختيار منتج جيد لبشرتهن وألّا يستعملن أي شيء لأن وجوههن لا تثمن، إضافةً إلى جلسات التقشير والكريمات التي من الممكن استخدامها.

وأضاف في نصيحة للفنانات اللاتي يلازمهن المكياج لفترات طويلة أنه من الضروري جدا بقاء الابتسامة على وجوههن، وذلك لأن تلك الابتسامة تجعل الفتاة مرتاحة نفسيا وتعطي الطاقة الإيجابية لها ولمن حولها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً