رائد سنان: سامر إسماعيل سيصبح النجم...

مقابلات

رائد سنان: سامر إسماعيل سيصبح النجم الأول عربيًا هذا العام.. فكيف ردّ الأخير؟

تخوض شركة "فالكون فيلمز" أولى منافساتها الدرامية خلال السباق الرمضاني من خلال عمل مشترك، من كتابة كلود أبو حيدر، وسيناريو وحوار محمود إدريس، وإخراج زهير أحمد قنوع. وفي هذا السياق، اعتبر المخرج زهير قنوع أن الموضوع الذي يعالجه المسلسل مهم جداً، بخاصة أن الحديث عن العنف اليوم أهمّ ما يمكن تقديمه في حياة مليئة بالعنف الذي ازدادت وتيرته في العالم، بدءاً من العنف النفسي والأسري والجسدي، مؤكدا أنه وضع جهده كرؤية وكاتب مع فريق العمل لتنفيذ نسخة نهائية من المسلسل الذي من المتوقع أن يترك بصمة مميزة على الساحة الفنية. في حين أشارت النجمة ستيفاني صليبا إلى أنها تجسد شخصية

تخوض شركة "فالكون فيلمز" أولى منافساتها الدرامية خلال السباق الرمضاني من خلال عمل مشترك، من كتابة كلود أبو حيدر، وسيناريو وحوار محمود إدريس، وإخراج زهير أحمد قنوع.

وفي هذا السياق، اعتبر المخرج زهير قنوع أن الموضوع الذي يعالجه المسلسل مهم جداً، بخاصة أن الحديث عن العنف اليوم أهمّ ما يمكن تقديمه في حياة مليئة بالعنف الذي ازدادت وتيرته في العالم، بدءاً من العنف النفسي والأسري والجسدي، مؤكدا أنه وضع جهده كرؤية وكاتب مع فريق العمل لتنفيذ نسخة نهائية من المسلسل الذي من المتوقع أن يترك بصمة مميزة على الساحة الفنية.

في حين أشارت النجمة ستيفاني صليبا إلى أنها تجسد شخصية فتاة تدعى تمارا، وهي فتاة واحدة من النساء في عالمنا العربي، تعيش بشغف مع تقلبات في حياتها العاطفية، بخاصة أنها مليئة بالطاقة الإيجابية، وتتمتع بالكثير من الغفران والمسامحة، وهي صفات ضرورية في زمن يطغى عليه العنف.

من جانبه، عبر الفنان محمد عقيل عن سعادته بالدور الذي يجسده في مسلسل "داون تاون"، إذ يؤدي دور رجل عنيف، يتحكّم بقاع المدينة ويدير أعمالاً غير شرعية وسط المدينة، معلقا بالقول:" إنها شخصية جديدة بالنسبة إليه ولم يؤدِّها طيلة ثلاثين سنة من رحلته في التمثيل".

وكشف الفنان جنيد زين الدين عن شخصيته في هذا العمل الذي يسلط الضوء على معانات الشاب اللبناني، إذ سنراه بشخصية شاب خبير في الكمبيوتر، وسيكون لديه تأثير في مجريات الأحداث.

في المقابل، أكد وسام صليبا أنه يجسد دور شاب شرّير وضائع معاً، وهذه الشخصية لها مساحة واسعة في الأداء، وهي من قلب الواقع.

أما الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة، فأشارت إلى أنها تجسد دورًا مركبًا يحتوي على الكثير من التفاصيل، ويعتبر عنصرا فعالا في المسلسل ومحركا للأحداث.

كما كشف الممثل اللبناني عباس جعفر أنه يلعب دورًا جديدًا وفريدا من نوعه، إذ سيتخلى عن اللهجة البعلبكية وسيجسد شخصية تتضمن تمثيلا ودراما.

ولفتت الممثلة السورية هبة نور إلى أنها المرة الأولى التي تجسد خلالها شخصية شبيهة بشخصية "ليلي" التي تعتبر مختلفة عن باقي شخصيات العمل.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المنتج رائد سنان، إذ تحدث عن رهانه على الممثل السوري سامر إسماعيل الذي يلعب دور البطولة في مسلسل "داون تاون".

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن إسماعيل سوف يطلّ بدور نوح، الشاب المقاتل الذي يعيش العنف على المستويات كافة، إذ تدرب كثيرا على هذه الشخصية التي تتضمن الكثير من مشاهد "الأكشن".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً