وديع الشيخ  يكشف حقيقة السلاح المست...

مقابلات

وديع الشيخ يكشف حقيقة السلاح المستخدم في كليبه الجديد.. ويعلق: واثق من النجاح

أطلق الفنان اللبناني وديع الشيخ أول فيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، وحمل عنوان "أنا أو لا أحد" وهي من كلمات الشاعر وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ. وفي هذا السياق، أكد الفنان اللبناني وديع الشيخ أنه يعتمد هذه الأيام نمطًا جديدًا مميزًا في مسيرته الفنية، محاولًا اختيار ما يدخل البهجة إلى قلب متابعيه الذين يعانون كثيرًا في ظل هذه الظروف السيئة التي يعيشها لبنان. وأضاف: "وديع الشيخ اليوم مختلف عن السابق، وأنا واثق من نجاح "انا او لا أحد "، إذ سيكون لهذا العمل صدى على الساحة الفنية". كما اعتبر وديع الشيخ في تصريح سابق ل"فوشيا"، أن هناك

أطلق الفنان اللبناني وديع الشيخ أول فيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، وحمل عنوان "أنا أو لا أحد" وهي من كلمات الشاعر وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ.

وفي هذا السياق، أكد الفنان اللبناني وديع الشيخ أنه يعتمد هذه الأيام نمطًا جديدًا مميزًا في مسيرته الفنية، محاولًا اختيار ما يدخل البهجة إلى قلب متابعيه الذين يعانون كثيرًا في ظل هذه الظروف السيئة التي يعيشها لبنان.

وأضاف: "وديع الشيخ اليوم مختلف عن السابق، وأنا واثق من نجاح "انا او لا أحد "، إذ سيكون لهذا العمل صدى على الساحة الفنية".

كما اعتبر وديع الشيخ في تصريح سابق ل"فوشيا"، أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون زج اسمه في عدد من المشاكل التي لا علاقة بها لا من قريب ولا من بعيد، مشيرا إلى أن هؤلاء الأشخاص يعانون من عقدة اسمها " وديع الشيخ".

من جهته، وصف المخرج أحمد المنجد وديع الشيخ بالإنسان الذكي الذي يعرف جيدا ما يريده في هذه الحياة وهذا ما جعله محط الأنظار في أي عمل ينجزه أو تصرف يقوم به.

ولفت أحمد المنجد إلى أنه تفاجأ بقدرات وديع الشيخ التمثيلية، إذ أبدع الاخير في الشخصية التي جسدها، ما سهل تنفيذ العمل بدقة لا متناهية، مؤكدا أنه حاول تسليط الضوء على جانب معين من شخصية وديع الشيخ.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن أغنية "أنا أو لا أحد" قد فاقت نسبة مشاهدتها الـ 800 ألف، ما يدل على الجماهيرية التي يتمتع بها وديع الشيخ على الرغم من البلبلة التي يثيرها بين الفينة والأخرى سواء من خلال تصريحاته أو الشائعات التي تطلق بحقه.

وظهر وديع الشيخ في هذا العمل بصورة الشاب الثري المحاط بالعديد من النساء اللواتي يحملن السلاح وكأنهن يحاولن حماية حياته والسهر على تأمين راحته، فضلا عن أنهن يظهرن وهن يحاولن ارتداء ملابس خاصة من المجموعة التي أطلقها مؤخرا وتحمل اسمه.

الفيديو أعلاه، يعرض كواليس كليب  "أنا أو لا أحد" الذي حرص الشيخ على تصويره في إحدى المناطق اللبنانية في قضاء عاليه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً