أرين أرضروميان: أصالة ظهرت بأسوأ إط...

مقابلات

أرين أرضروميان: أصالة ظهرت بأسوأ إطلالاتها.. والتنمر عليها أزعجني

قال الستايلست أرين أرضروميان إنه كان الأجدر تقديم النصائح للفنانة السورية أصالة نصري وهي تنتعل "القبقاب" في إطلالتها الأخيرة، عوضا عن شن هجوم ساخر عليها. وأشار أرضروميان إلى أنه كان من المفضل أن ترتدي الفنانة أصالة قميصا مغايرا لما ارتدته، لكي يتلاءم مع التنورة التي اعتمدتها، فضلا عن اعتماد لون مميز يعطي بريقا على الإطلالة. وكانت أصالة نصري قد أثارت جدلا واسعا بسبب صور كواليس لقائها الإذاعي ضمن برنامج "عيشها بإنرجي" مع الإذاعيين المصريين وائل منصور ومنة عامر؛ إذ طالب عدد من المتابعين كنوع من السخرية بوضع الحذاء في المتحف الوطني، مستهزئين بالأمر، ويرونه أنه يعود للحقبة الفينيقية. وفي تعليق

قال الستايلست أرين أرضروميان إنه كان الأجدر تقديم النصائح للفنانة السورية أصالة نصري وهي تنتعل "القبقاب" في إطلالتها الأخيرة، عوضا عن شن هجوم ساخر عليها.

وأشار أرضروميان إلى أنه كان من المفضل أن ترتدي الفنانة أصالة قميصا مغايرا لما ارتدته، لكي يتلاءم مع التنورة التي اعتمدتها، فضلا عن اعتماد لون مميز يعطي بريقا على الإطلالة.

وكانت أصالة نصري قد أثارت جدلا واسعا بسبب صور كواليس لقائها الإذاعي ضمن برنامج "عيشها بإنرجي" مع الإذاعيين المصريين وائل منصور ومنة عامر؛ إذ طالب عدد من المتابعين كنوع من السخرية بوضع الحذاء في المتحف الوطني، مستهزئين بالأمر، ويرونه أنه يعود للحقبة الفينيقية.

وفي تعليق آخر: " #أصالة بأجدد إطلالة أثناء حلولها ضيفة على حظ البرامج، شووو هيداااا ياااا اصاااالة ؟!؟!؟! شو هالتخبيص؟ شو هالكارثة يلي لابستيها؟ عن شو بحكي؟ عن الشبشب الكارثي؟ عن الجرابات؟ (عفكرة انا هيك بلبس جرابات مع شبشب بايام الشتاء القارس مع البيجلما كرمال ادفى)، او بحكي عن الشال وحزام الكاراتيه و الشرشف يلي لابستهم؟؟؟؟ انا شخصيا شايل ايدي من اطلالات اصالة اليومية لانها كارثة الكوارث".

وخلال اللقاء الإذاعي قالت الفنانة السورية إنها لا تحب أن تتم مناداتها باسمها بل بلقبها "صولا"، مضيفة أن أكثر صفة تبحث عن تغييرها في شخصيتها هي أنها "سريعة جدا في اتخاذ القرار".

وأوضحت أنها مدركة لمدى تأثيرها بالناس ووجدانهم لذلك لا تهتم بالأرقام ونسب المشاهدة على مواقع التواصل، بل ترغب أن يتم الحديث عنها بعد وفاتها بأنها كانت إنسانة قريبة و"حبابة".

وأكدت النجمة السورية أنها كانت تتناول أدوية اكتئاب في فترة سابقة وتوقفت عن ذلك مؤخرا؛ الأمر الذي سبب لها صداعا مستمرا ودفعها لاستشارة 3 أطباء نفسيين.

وقالت أصالة إنها ترى السؤال عن العمر تدخلا في الخصوصيات، وإجابته لا تخص أحدا غيرها، معلقة:" لا توجد استفادة من معرفة عمر أي شخص ولذلك لا يوجد داع لهذا السؤال، ولو حد سألني عن عمري هضربه بالبوكس، محدش هيستفيد حاجة من عمري".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً