سلام سعد عن صورة عبد المنعم عمايري...

مقابلات

سلام سعد عن صورة عبد المنعم عمايري وهو جالس على المرحاض: ما هدفه ورسالته؟

قالت خبيرة الاتيكيت والبروتوكول سلام سعد إن السوشال ميديا أثرت سلبا على صورة الفنان التي اهتزت بسبب وقوعه في بعض الهفوات. وأشارت سعد إلى أن الصورة التي نشرها الممثل السوري عبد المنعم عمايري وهو جالس على المرحاض بدون لباس في أحد مشاهد مسلسل "قيد مجهول" كانت صادمة لعدد كبير من المتابعين الذين يعتبرونه من بين أهم النجوم على الساحة الفنية. كما تساءلت عن الهدف الكامن خلف نشره لتلك الصورة التي لا تضيف شيئا على مسيرته الفنية، بخاصة أنه كان بإمكانه اعتماد وسيلة أخرى للترويج لمسلسله الجديد "قيد مجهول"، الذي يتألف من 8 حلقات، وهو من كتابة لواء يازجي ومحمد أبو

قالت خبيرة الاتيكيت والبروتوكول سلام سعد إن السوشال ميديا أثرت سلبا على صورة الفنان التي اهتزت بسبب وقوعه في بعض الهفوات.

وأشارت سعد إلى أن الصورة التي نشرها الممثل السوري عبد المنعم عمايري وهو جالس على المرحاض بدون لباس في أحد مشاهد مسلسل "قيد مجهول" كانت صادمة لعدد كبير من المتابعين الذين يعتبرونه من بين أهم النجوم على الساحة الفنية.

كما تساءلت عن الهدف الكامن خلف نشره لتلك الصورة التي لا تضيف شيئا على مسيرته الفنية، بخاصة أنه كان بإمكانه اعتماد وسيلة أخرى للترويج لمسلسله الجديد "قيد مجهول"، الذي يتألف من 8 حلقات، وهو من كتابة لواء يازجي ومحمد أبو لبن وإنتاج محمد مشيش، أما البطولة فلكل من “باسل خياط” و “عبد المنعم عمايري” و” نظلي الرواس” و”هيا مرعشلي” و”جيانا عيد” و”إيهاب شعبان” وغيرهم.

وقد اعتبر كثيرون أن الصورة صادمة وبأن الفنان السوري تجاوز الخطوط الحمراء، ووجهوا له الانتقادات اللاذعة نتيجة هذا المشهد.

غير أن عمايري رد على هذه الانتقادات ودافع عن هذا المشهد قائلا:” عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والاداء والتمثيل والاخراج للمسلسل الاجنبي …حاجتكن بقا دافنينو سوا …وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتو بوسة او حمام او اي شي”.

وأضاف عبد المنعم عمايري: “عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الاجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر …الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي".

لكن رد الفنان أثار موجة جديدة من الانتقادات حيث كتب احدهم :" قرف ! الأجنبي اخلاقه وطريقة حياته بتسمح يعمل هالمشاهد الخارجه والخادشه ولما يجي العيب من صاحب العيب مو عيب ولا مستغرب ..بس احنا مسلمين وعرب وقبل اي شي شوية احترام للمشاهد وخصوصا الكبير بالسن والأطفال والمراهقين ..اتركوا خطوط حمراء لعملكم علشان الناس والمشاهد يحترمكم".

في حين اعتبر آخرون أن "هذه ليست دراما بل قلة أدب احترام للشهر الفضيل والله يرحم أيام ما كانت مسلسلات السورية رقم واحد، وكانوا ممثليهم الأفضل”.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً