جيهان خماس تكشف حقيقة خلافها مع رشي...

مقابلات

جيهان خماس تكشف حقيقة خلافها مع رشيد عساف.. وتتمنى "شمعة" بلبنان

تواصل الممثلة جيهان خماس هذه الأيام تصوير مشاهدها في مسلسل "الحي الشعبي"، الذي هو من كتابة الممثلة فيفيان أنطونيوس وإنتاج شركة المروى غروب لصاحبها مروان حداد. وأكدت جيهان خماس أنها ستحل ضيفة شرف في مسلسل "الحي الشعبي"، إذ ستجسد شخصية مميزة تعيش العديد من المشاكل، فتسعى لتخطي العديد من الأزمات ليتبدل فجأة مجرى حياتها وتحاول العيش بسلام وإيجاد الحب الحقيقي. وأشارت خماس إلى أنها اعتذرت عن الجزء الثاني من مسلسل "الباشا" بهدف تجسيد هذه الشخصية، رافضة كل ما يشاع عن خلاف بينها وبين الممثل السوري رشيد عساف مؤكدة أن الأخوة يختلفون مع بعضهم. ولفتت إلى أنه جرى التواصل بينها وبين

تواصل الممثلة جيهان خماس هذه الأيام تصوير مشاهدها في مسلسل "الحي الشعبي"، الذي هو من كتابة الممثلة فيفيان أنطونيوس وإنتاج شركة المروى غروب لصاحبها مروان حداد.

وأكدت جيهان خماس أنها ستحل ضيفة شرف في مسلسل "الحي الشعبي"، إذ ستجسد شخصية مميزة تعيش العديد من المشاكل، فتسعى لتخطي العديد من الأزمات ليتبدل فجأة مجرى حياتها وتحاول العيش بسلام وإيجاد الحب الحقيقي.

وأشارت خماس إلى أنها اعتذرت عن الجزء الثاني من مسلسل "الباشا" بهدف تجسيد هذه الشخصية، رافضة كل ما يشاع عن خلاف بينها وبين الممثل السوري رشيد عساف مؤكدة أن الأخوة يختلفون مع بعضهم.

ولفتت إلى أنه جرى التواصل بينها وبين المنتج صادق الصباح والحديث عن عمل مغربي جديد ستكون بطلته، إلا أنه لم يتم الوصول الى اتفاق نهائي.

من جهة ثانية، اعتبرت الممثلة جيهان خماس أن وفاة زميلتها في برنامج "ستار أكاديمي" ريم غزالي كان خسارة كبيرة، كاشفة أنها كانت راضية بمشيئة الله، وكانت في الوقت نفسه تأمل أن تتخطى هذه الأزمة لتجتمع من جديد مع زملائها في الموسم ذاته.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن الممثلة جيهان خماس كانت قد أبدعت في الجزء الأول من مسلسل "الباشا" إلى جانب الممثل السوري رشيد عساف، أنور نور وغيرهما، حيث جسدت شخصية شوكت تلك الراقصة في الكباريه، الذي يتردد عليه الباشا، وتعمل على الإيقاع به بهدف الانتقام.

وأكدت في تصريحات سابقة أن دور شوكت الذي جسدته كان صعبا جدا بخاصة أنه وبحسب وجهة نظرها يحتوي على الكثير من الأحاسيس المتداخلة في بعضها، بسبب عيشها وحيدة بعيدة عن أهلها الذين فقدتهم بسبب «الباشا»، لذلك عندما كبرت ووصلت الى مرحلة تريد أن تنتقم تلتقي بحبها الحقيقي فتضيع بين رغبة الانتقام والحب.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة جيهان خماس إذ تحدثت عن الشخصية التي ستجسدها في مسلسل "الحي الشعبي" الذي تنتجه شركة مروى غروب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً