أمل بوشوشة: استُقبلت بحرارة في سوري...

مقابلات

أمل بوشوشة: استُقبلت بحرارة في سوريا.. وخارج هذه المعادلة "بُعد السما عن الأرض"

تعود الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة من جديد إلى الدراما السورية بعد غياب دام سنوات بمسلسل "على صفيح ساخن"؛ إذ ستجسد شخصية مميزة شوقت الجمهور إليها من خلال نشر صور من مشاهد خارجية بإطلالات مختلفة وهي تضع الحجاب. وكشفت أمل بوشوشة أنها تجسد في هذا العمل المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، شخصية "هند" التي تملك صالون حلاقة نسائيا، وتتمتع بشخصية قوية مركبة وطموحة جدا، فضلا عن كونها الأخت الوحيدة في العائلة السورية؛ إذ تبدأ الأحداث بانفصالها عن زوجها الذي تحبه، وتعيش لاحقا تحولات شائكة في شخصيتها وذلك لدخولها في عمل تحوم حوله علامات استفهام عدة، وسط صراعات نفسية واجتماعية. وتابعت

تعود الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة من جديد إلى الدراما السورية بعد غياب دام سنوات بمسلسل "على صفيح ساخن"؛ إذ ستجسد شخصية مميزة شوقت الجمهور إليها من خلال نشر صور من مشاهد خارجية بإطلالات مختلفة وهي تضع الحجاب.

وكشفت أمل بوشوشة أنها تجسد في هذا العمل المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، شخصية "هند" التي تملك صالون حلاقة نسائيا، وتتمتع بشخصية قوية مركبة وطموحة جدا، فضلا عن كونها الأخت الوحيدة في العائلة السورية؛ إذ تبدأ الأحداث بانفصالها عن زوجها الذي تحبه، وتعيش لاحقا تحولات شائكة في شخصيتها وذلك لدخولها في عمل تحوم حوله علامات استفهام عدة، وسط صراعات نفسية واجتماعية.

وتابعت بوشوشة حديثها قائلة:"جميع فريق العمل في مسلسل "على صفيح ساخن"، كان متحمسا لانضمامي لهذا العمل، حتى أن الترحاب الذي وجدته من الشعب السوري لعودتي إلى هذه الدراما أعطاني مزيدا من الطاقة الإيجابية والاندفاع لتقديم الأفضل، بخاصة أنني أعود بعد غياب عن الدراما السورية بعد أن شاركت في مسلسلي "الأخوة" (سيف الدين السبيعي وسيف الشيخ نجيب وحسام الرنتيسي) والجزء الأول من الدراما الشامية "زمن البرغوث" (أحمد إبراهيم أحمد)".

كما تطرقت الفنانة الجزائرية في حديثها إلى ابنتها الصغيرة، مؤكدة أنها تتابع أعمالها حتى أنها كانت تعرف أنها كانت تجسد شخصية شيتا في برنامج the Masked Singer​ إنت مين؟.

وهنا لا بد من الإشارة إلى أن ​أمل بوشوشة​ كانت قد شاركت في برنامج ​The Masked Singer​ إنت مين؟ من خلال شخصية شيتا، وعبرت عن سعادتها بهذه التجربة؛ إذ علقت عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام بالقول: "سعيدة وفخورة بجمهوري الذي تابع شيتا لحظة بلحظة وكان يجمع الأدلة ليتأكد إن كنت أنا، والشكر أيضاً لزملائي المحققين".

وجاء تعليق أمل بوشوشة بعدما كشفت عن هويتها في الحلقة الأخيرة من البرنامج، بعدما حيرت لجنة المحققين المؤلفة من قصي خولي، سيرين عبد النور، حسن الرداد ومهند الحمدي.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، التي تحدثت عن دورها الجديد في مسلسل "على صفيح ساخن"، مؤكدة أنه مختلف عن الشخصية التي ستجسدها في مسلسل "داون تاون"، فضلا عن تطرقها لمختلف الأمور المتعلقة بما يجري على الساحة الفنية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً