جنات: زوجي يتدخل في اختياراتي الفني...

مقابلات

جنات: زوجي يتدخل في اختياراتي الفنية.. ولا أترك ابنتي معا كي لا تحدث كوارث

بعد أن اشتهرت بالأغاني الرومانسية، أصبح جمهورها يلقبها بـ"أم البنات"، إنها المطربة المغربية جنات التي تحدثت لـ "فوشيا" عن حياتها الشخصية وكيفية تعاملها مع بناتها، وحقيقة تدخل زوجها في عملها، كما تطرقت للحديث عن ألبومها الأخير "أنا في انتظارك". بعد أن كان لقبك "ملكة الرومانسية" أصبح الآن "أم البنات".. كيف تقيمين ذلك؟ سعيدة جدًا كوني أم البنات، والأمومة شعور رائع بالتأكيد، خصوصًا إذا كان لديك ابنتان في المنزل، وأعتبر ابنتي جوليا هي هدية من الله لي في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها، بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم كله، وفرض الحجر الصحي بمعظم دول العالم، ومنع التجمعات والحفلات والمناسبات الفنية

بعد أن اشتهرت بالأغاني الرومانسية، أصبح جمهورها يلقبها بـ"أم البنات"، إنها المطربة المغربية جنات التي تحدثت لـ "فوشيا" عن حياتها الشخصية وكيفية تعاملها مع بناتها، وحقيقة تدخل زوجها في عملها، كما تطرقت للحديث عن ألبومها الأخير "أنا في انتظارك".

بعد أن كان لقبك "ملكة الرومانسية" أصبح الآن "أم البنات".. كيف تقيمين ذلك؟

سعيدة جدًا كوني أم البنات، والأمومة شعور رائع بالتأكيد، خصوصًا إذا كان لديك ابنتان في المنزل، وأعتبر ابنتي جوليا هي هدية من الله لي في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها، بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم كله، وفرض الحجر الصحي بمعظم دول العالم، ومنع التجمعات والحفلات والمناسبات الفنية بشكل عام.

من اختار اسم أبنتك "جوليا"؟

img

والدتي تعشق هذا الاسم منذ طفولتها، وهي التي اختارته لي، وبالتأكيد وافقت على الفور وبدون تردد، خصوصًا أنه اسم جميل جدًا.

كيف تتعامل الطفلتين سويًا؟

أعتقد أن جنات الصغيرة تغار من شقيقتها جوليا، وحقيقي توجد أمور مضحكة تجري بينهما، ولكن لا يمكن أن أتركهما سويًا بمفردهما، حتى لا تحدث كوارث.

جنات الصغيرة متعلقة جدًا بوالدتي لذلك هي "دلوعة الجدة"، ولا تسمح لأحد بأخذ ذلك الحب حتى، لو كانت شقيقتها جوليا.

هل يتدخل زوجك في حياتك المهنية؟

img

زوجي لدية الشغف نفسه بالفن الذي أملكه، فهو يشاركني اختيار الأغنيات وأحب ذوقه في الموسيقى، وبالطبع هو المسؤول الأول عن شؤوني القانونية. أما على المستوى الشخصي والإنساني، فهو شخص محب ودائمًا ما يحضر لي الهدايا، وأعتبر نفسي محظوظة بوجوده في حياتي.

كيف تقيمين مدى نجاح ألبومك الأخير "أنا في انتظارك"؟

الحمد لله الألبوم حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي، خاصة أن له ظروفًا خاصة. حقيقي أن الألبوم استغرق فترة طويلة أثناء التحضيرات والتجهيزات، وانتهي قبل بداية ظهور فيروس كورونا، لكنني قررت التأخير بغرض طرحه بعد انتهاء أزمة كورونا، لكن الوضع استمر كثيرًا، فغيرت من قراري وطرحته مع فصل الصيف الماضي، والحمد لله حظى على رد فعل أسعدني بشدة، وتصدر على اليوتيوب والسوشال ميديا.

ما أكثر أغنية تخوفتِ منها بالألبوم وترددتِ قبل غنائها؟

أغنية "رايقة" لأنها كانت تحتوي على مصطلحات غريبة، ولم أكن أعلم هل لدي الجرأة على أدائها أم لا، لكن الملحن المصري عزيز الشافعي الذي كتب ولحن الأغنية شجعني على تقديمها، والحمد لله كنت موفقة في اختيارها، وحازت على إعجاب الجمهور.

لماذا لم تصوري أغنيات على طريقة الفيديو كليب حتى الآن؟

كنت أنوي تصوير عدد من الأغنيات في الألبوم، ولكن بسبب الظروف الراهنة بالعالم من انتشار فيروس كورونا، لم تتسنّ لي الفرصة لذلك، خصوصًا أن الكليب يحتاج إلى تواجد عدد كبير من العاملين، مما يعرضهم لخطر الإصابة، كما أن هناك أشخاصًا أعتمد عليهم في كليباتي غير قادرين على السفر بسبب كورونا، لذلك طلبوا مني التأجيل.

كل أغاني ألبومك الأخير باللهجة المصرية.. لماذا ابتعدت عن تقديم أغانٍ باللهجة الخليجية؟

لم أتعمد ذلك على الإطلاق، بل إنني بحثت عن أغنيات بلهجات مختلفة، مثل المغربي واللبناني والخليجي، لكنني لم أجد الكلمات والألحان تحمساني لذلك، والحقيقة أنني أعتبر نفسي مقصرة جدًا اتجاه لهجتي الأم "اللهجة المغربية"، لكنني أريد تقديم عمل يليق بالجمهور، حيث سبق وقدمت ديو مع الشاب رضوان باللهجة المغربية، وحقق نجاحًا كبيرًا، وإذا وجدت الفرصة لتكرار التجربة سأفعل ذلك على الفور.

ما رأيك في أغاني المهرجانات؟

المهرجانات فن موجود به الجيد والسيء، وأتمنى وضع ضوابط عليه، بعيدًا عن أي إسفاف.

حققت نجاحًا كبيرًا في أخر حفلاتك بدار الأوبرا المصرية.. لماذا وافقت على الحفل في ظل الكورونا؟

هي من الحفلات الرائعة، وفوجئت أنها تصدرت الترند على السوشال ميديا في مصر، وتحمست لها كوني لم أقدم حفلات بدار الأوبرا المصرية منذ ما يقرب من العشر أعوام. في الوقت نفسه، كنت متشوقة إلى لقاء الجمهور بعد غياب بسبب الكورونا، وكان هناك التزام كبير من قبل دار الأوبرا المصرية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لجميع أفراد الفرقة والجمهور، سواء بالالتزام بإرتداء الكمامات أو التباعد الاجتماعي.

هل تفكرين في خوض تجربة التمثيل قريبًا؟

دائمًا أفكر في خوض التجربة، لكنني لن أقدم عليها إلا عندما أجد الدور الذي أبحث عنه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً