هبة نور: تفاجأت بـ"نادين الراسي".....

مقابلات

هبة نور: تفاجأت بـ"نادين الراسي".. وإذا جاءتني "ضرّة" فالهريبة ثلثين المراجل

تخوض الممثلة السورية هبة نور السباق الرمضاني هذه السنة من خلال مشاركتها في عملين الأول يحمل عنوان "رجل تحت الإقامة الجبرية" والثاني "داون تاون". وأكدت هبة نور، في وقت سابق، أن مسلسل "رجل تحت الإقامة الجبرية"، هو تجربة كوميدية جديدة، هدفها إدخال البهجة إلى قلب المشاهد الذي يمر هذه الأيام بظروف عصيبة تفرضها جائحة كورونا التي أرخت بظلالها على وضع المنطقة العربية. ولفتت هبة نور إلى سعادتها بهذه التجربة التي لا تخلو من المؤتمرات النسائية، إذ إن العلاقة بينها وبين الممثلة نادين الراسي التي تجسد دور ضرتها، وزوجهما - الذي يجسد شخصيته الفنان زياد برجي - غير مألوفة ومليئة بالمواقف

تخوض الممثلة السورية هبة نور السباق الرمضاني هذه السنة من خلال مشاركتها في عملين الأول يحمل عنوان "رجل تحت الإقامة الجبرية" والثاني "داون تاون".

وأكدت هبة نور، في وقت سابق، أن مسلسل "رجل تحت الإقامة الجبرية"، هو تجربة كوميدية جديدة، هدفها إدخال البهجة إلى قلب المشاهد الذي يمر هذه الأيام بظروف عصيبة تفرضها جائحة كورونا التي أرخت بظلالها على وضع المنطقة العربية.

ولفتت هبة نور إلى سعادتها بهذه التجربة التي لا تخلو من المؤتمرات النسائية، إذ إن العلاقة بينها وبين الممثلة نادين الراسي التي تجسد دور ضرتها، وزوجهما - الذي يجسد شخصيته الفنان زياد برجي - غير مألوفة ومليئة بالمواقف المتناقضة من الحرب إلى الهدنة ثم التحالف ثم الانقلاب.

كما أكدت على المحبة التي تربطها بمختلف فريق العمل، بخاصة الممثلة اللبنانية نادين الراسي إذ جمعتهما الصداقة والمحبة طيلة فترة التصوير مثنية على موهبتها المميزة.

من جهة ثانية، تنهمك الممثلة هبة نور هذه الأيام بتصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "داون تاون" الذي تنتجه شركة "فالكون فيلمز"، وتلعب فيه دور البطولة إلى جانب كوكبة من الممثلين أبرزهم أمل بوشوشة، ستيفاني صليبا، سامر إسماعيل، عباس جعفر، وسام صليبا، محمد عقيل وغيرهم.

وستجسد في هذا العمل شخصية "ليلي" التي تعتبر مختلفة عن باقي شخصيات العمل، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تلعب فيها دورا مشابها، لافتة إلى أنه سيكون له وقع مميز على الساحة الفنية.

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة السورية هبة نور كانت قد اعترفت سابقا في برنامج "راحت علينا" الذي قدمه الإعلامي هشام حداد، أن الخيانة كانت سبب انفصالها عن زوجها، رغم أنها ارتبطت به بعد قصة حب، ما أدى إلى إفساد علاقتهما، مشيرة إلى أنها سامحت أول مرة ولكن مع تكرار الوضع انفصلت عنه.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة السورية هبة نور، إذ تحدثت عن علاقتها بالممثلة اللبنانية نادين الراسي، مؤكدة حرصها على حماية حياتها من السوشال ميديا وتبعاتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً