ستيفاني صليبا تعلق على تشبيهها بـ"ن...

مقابلات

ستيفاني صليبا تعلق على تشبيهها بـ"نسليهان أتاغول".. والتشكيك بصداقة زميلاتها

قالت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا إنها عانت كثيرا خلال إصابتها بفيروس كورونا، وأنهكتها أعراضه وجعلتها طريحة الفراش لأيام. ودعت ستيفاني صليبا كل الأشخاص المصابين بهذا الفيروس، لعدم الاستهتار بفيروس كورونا، كما طالبتهم بألّا يسمحوا للخوف والأفكار السوداء أن تسيطر عليهم. في سياق آخر استغربت النجمة اللبنانية كيف يلجأ البعض إلى تشبيهها بالممثلة التركية نسليهان أتاغول، مؤكدة أنها لا تتابع أي أعمال تركية ولا ترى أي أوجه شبه بينهما. كما أكدت ستيفاني صليبا أن الممثلات اللبنانيات يظلمن في معظم الأحيان نتيجة التشكيك بعلاقتهن واللحمة فيما بينهن، مؤكدة أنه ليس بالضرورة في كل مرة اجتمعن أو تحدثن عبر الهاتف أن يكشفن ذلك

قالت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا إنها عانت كثيرا خلال إصابتها بفيروس كورونا، وأنهكتها أعراضه وجعلتها طريحة الفراش لأيام.

ودعت ستيفاني صليبا كل الأشخاص المصابين بهذا الفيروس، لعدم الاستهتار بفيروس كورونا، كما طالبتهم بألّا يسمحوا للخوف والأفكار السوداء أن تسيطر عليهم.

في سياق آخر استغربت النجمة اللبنانية كيف يلجأ البعض إلى تشبيهها بالممثلة التركية نسليهان أتاغول، مؤكدة أنها لا تتابع أي أعمال تركية ولا ترى أي أوجه شبه بينهما.

كما أكدت ستيفاني صليبا أن الممثلات اللبنانيات يظلمن في معظم الأحيان نتيجة التشكيك بعلاقتهن واللحمة فيما بينهن، مؤكدة أنه ليس بالضرورة في كل مرة اجتمعن أو تحدثن عبر الهاتف أن يكشفن ذلك للعلن.

من جهة ثانية، تخوض الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا السباق الرمضاني من خلال تجسيدها لشخصية "تمارا" في مسلسل "داون تاون" الذي تنتجه شركة "فالكون فيلمز".

وشوقت متابعيها وروجت لهذا العمل؛ إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” صورة لها من كواليس المسلسل، وعلّقت لإثارة حماسة جمهورها بالقول: “بحب عرّفكن على تمارة ونوح، قصة حب وأكتر، يا الله شو متحمسي لرمضان 2021”.

وينتمي مسلسل “داون تاون” إلى النوع الدراميّ التشويقي، وتتوفّر فيه العناصر الجماهيرية بالدراما، وهو يضّم أحداثا غامضة ومرعبة مع قصص غرامية، حسب القصة التي وضعتها كلود أبو حيدر، وسيناريو وحوار محمود إدريس، وإخراج زهير أحمد قنوع.

ويجمع المسلسل مجموعة من نجوم الدراما في لبنان وسوريا والجزائر وهم إلى جانب ستيفاني صليبا، سامر إسماعيل، أمل بوشوشة، يوسف حداد، عباس جعفر، كارمن لبس، هبة نور، وسام صليبا، جنيد زين الدين، سارة أبي كنعان، نور علي، محمد عقيل، ميا سعيد وإلسا زغيب.

الفيديو أعلاه يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا؛ إذ سلطت الضوء على إصابتها بفيروس كورونا وغيرها من الأمور المتعلقة بما يجري على الساحة الفنية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً