مقابلات

محمد عقيل: هذه رسالتي لمن يراهن على فشل "الهيبة".. والأحداث ستكون بملعبي

  قال الممثل اللبناني محمد عقيل، الذي اشتهر في الآونة الأخيرة بتجسيد شخصية "الشايب" في مسلسل الهيبة، إنه سيبدأ تصوير الجزء الخامس من هذا العمل الشهر المقبل، مؤكدا أنَّ العمل سيكون خارج السباق الرمضاني. وتوقع الممثل محمد عقيل، أن يكون للجزء الخامس وقع مميز على الساحة بخاصة أنه سيكون استكمالا لمختلف مجريات الأحداث، مراهنا على شخصية "الشايب" في هذا الجزء على الرغم من أنه لم يقرأ لغاية هذه اللحظة السيناريو الخاص بهذه الشخصية. وفي السياق نفسه، كان محمد عقيل قد أشار إلى أن شخصية "الشايب" تشبهه كثيرا، كونها تمثل ذاكرته وتراثه ومنطقته بعلبك التي تعتبر مسقط رأسه. وكشف محمد عقيل،

 

قال الممثل اللبناني محمد عقيل، الذي اشتهر في الآونة الأخيرة بتجسيد شخصية "الشايب" في مسلسل الهيبة، إنه سيبدأ تصوير الجزء الخامس من هذا العمل الشهر المقبل، مؤكدا أنَّ العمل سيكون خارج السباق الرمضاني.

وتوقع الممثل محمد عقيل، أن يكون للجزء الخامس وقع مميز على الساحة بخاصة أنه سيكون استكمالا لمختلف مجريات الأحداث، مراهنا على شخصية "الشايب" في هذا الجزء على الرغم من أنه لم يقرأ لغاية هذه اللحظة السيناريو الخاص بهذه الشخصية.

وفي السياق نفسه، كان محمد عقيل قد أشار إلى أن شخصية "الشايب" تشبهه كثيرا، كونها تمثل ذاكرته وتراثه ومنطقته بعلبك التي تعتبر مسقط رأسه.

وكشف محمد عقيل، في حديث سابق، أنه لم يكن سابقا معروفا على صعيد الدراما التلفزيونية، ولكن دور "الشايب" في "الهيبة" ساعده على الانتشار لبنانيا وعربيا وأوصله إلى كل الناس والقلوب والبيوت، وأن هذا الانتشار والعمل مع مختلف المخرجين والممثلين يعتبر حلما لكل ممثل.

ولفت إلى أنه سعيد جدا بهذه المشاركة التي أضافت الكثير إلى مسيرته الفنية. وعن لقب الشايب، أكد أنه كان قد عرض عليه أكثر من لقب قبل الخروج بـ "الشايب": "عندما اجتمعت بالمخرج سامر البرقاوي والكاتب باسم السلكا في شركة "الصبّاح"، وفي معرض الحديث عن هذا الجزء وتجسيدي لهذه الشخصية، تم اقتراح أكثر من لقب: الحاج وأبو عقيل لنخرج بلقب الشايب الذي هو شخصية أصلية، موجودة عند العشائر والضيع العتيقة. وهو يشبه والدي والناس الذين أعرفهم في البقاع الذين يملكون صفات هذه الشخصية".

من جهة ثانية، ينهمك الممثل اللبناني محمد عقيل هذه الأيام بتصوير شخصية "ديمتري" في مسلسل "داون تاون" الذي تنتجه شركة "فالكون فيلمز" لصاحبها رائد سنان؛ إذ سيجسد شخصية الرجل القاسي الذي سيكون محور الشر في وسط البلد.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل اللبناني محمد عقيل، الذي تطرق بحديثه للجزء الخامس والأخير من الهيبة، موجها رسالة إلى كل الأشخاص الذين يراهنون على فشل هذا الجزء.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً