مقابلات

أنور نور: أنا كنت من جماعة الـ "بلا مخ".. فماذا قصد بكلامه؟

قال الفنان اللبناني أنور نور إنه سعيد جدا بمشاركته في مسلسل "الحي الشعبي"، الذي سيخوض به السباق الرمضاني، من خلال شخصية أبدعت الممثلة فيفيان انطونيوس في كتابتها. وأشار أنور نور إلى أنه سيعيش قصة حب مستحيلة مع الممثلة جيهان خماس، فضلا عن عدد من المشاكل التي يواجهها مختلف الشخصيات التي تعيش في الحي الشعبي، معتبرا أن المشاهد يحب دوما الأدوار الرومانسية التي تسلط الضوء على معاناة عاشقين. ونفى ما يشاع من خلافات بينه وبين عدد من أبطال العمل، مؤكدا أن علاقته مميزة مع مختلف الممثلين، حتى أنه يقوم بتهنئتهم في كل مرة أبدعوا بتجسيد مشاهدهم. وأوضح أنور نور أنه لا

قال الفنان اللبناني أنور نور إنه سعيد جدا بمشاركته في مسلسل "الحي الشعبي"، الذي سيخوض به السباق الرمضاني، من خلال شخصية أبدعت الممثلة فيفيان انطونيوس في كتابتها.

وأشار أنور نور إلى أنه سيعيش قصة حب مستحيلة مع الممثلة جيهان خماس، فضلا عن عدد من المشاكل التي يواجهها مختلف الشخصيات التي تعيش في الحي الشعبي، معتبرا أن المشاهد يحب دوما الأدوار الرومانسية التي تسلط الضوء على معاناة عاشقين.

ونفى ما يشاع من خلافات بينه وبين عدد من أبطال العمل، مؤكدا أن علاقته مميزة مع مختلف الممثلين، حتى أنه يقوم بتهنئتهم في كل مرة أبدعوا بتجسيد مشاهدهم.

وأوضح أنور نور أنه لا يجب الاستهتار أبدا بموضوع فيروس كورونا، ويجب اعتماد الإجراءات الاحترازية، كاشفا أنه من الأشخاص الذين استهتروا بهذا الموضوع خلال احتفالات رأس السنة، معلنا ندمه على تصرفاته السابقة، مؤكدا أنه لو عاد به الزمن إلى الوراء لما كان أعاد هذا التصرف.

كما أكد على المحبة التي يكنها لوالدته التي لطالما وقفت إلى جانبه، معتذرا عن بعض التصرفات التي بدرت منه وأغضبتها.

تجدر الإشارة إلى أن أنور نور هو فنان لبناني تخرّج من برنامج المواهب "ستوديو الفن" عام 2011، واستطاع أن يثبت نفسه على الساحة الفنية بطرحه عدة أغانٍ مثل "الليلة عيدي" و"خلصت مني" و"إلك وحدك"، كما أنه قرر منذ فترة الدخول إلى مجال التمثيل، وبعد عدة أدوار قدّمها أقنع فيها الجمهور بتجربته التمثيلية مثل مشاركته في مسلسل "أصحاب تلاتة"، وصولا إلى مسلسل "الباشا" بجزئه الأول.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان اللبناني أنور خلال تواجده في كواليس تصوير مسلسل "الحي الشعبي" الذي تنتجه شركة مروى غروب لصاحبها مروان حداد، ويشارك في بطولته كل من الفنانة ماريتا الحلاني، الإعلامي محمد قيس، والممثلين جو صادر، فيفيان انطونيوس، جيهان خماس.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً