مقابلات

سلام سعد عن صورة مايا دياب "المثيرة للجدل": أسلوب صادم أتمنى ألا يقلدها الجمهور

قالت خبيرة الإتيكيت والبروتوكول سلام سعد إن الفنانة مايا دياب هي من النجمات القلائل اللواتي اعتمدن وسيلة جديدة للترويج لعملهن الجديد "الكعب العالي"، وذلك من خلال اعتمادها على نشر صورة قدميها وحذائها، وهذا الأمر شكل صدمة لعدد كبير من متابعيها. وتمنت سعد من الأشخاص الذين أعجبوا بتصرف مايا ألا يتمثلوا بها، فيعمدون إلى نشر صور أحذيتهم على السوشال ميديا، مؤكدة أنه لا بد من احترام مشاعر الآخرين وعادات المجتمع التي قد يعتبر في بعض الأحيان هذا التصرف مسيئا. كما لفتت سلام سعد إلى أن مايا دياب وفريق التسويق الخاص بها اعتمدا الأسلوب الصادم لكي تترك أثرا كبيرا عند المتابعين الذين

قالت خبيرة الإتيكيت والبروتوكول سلام سعد إن الفنانة مايا دياب هي من النجمات القلائل اللواتي اعتمدن وسيلة جديدة للترويج لعملهن الجديد "الكعب العالي"، وذلك من خلال اعتمادها على نشر صورة قدميها وحذائها، وهذا الأمر شكل صدمة لعدد كبير من متابعيها.

وتمنت سعد من الأشخاص الذين أعجبوا بتصرف مايا ألا يتمثلوا بها، فيعمدون إلى نشر صور أحذيتهم على السوشال ميديا، مؤكدة أنه لا بد من احترام مشاعر الآخرين وعادات المجتمع التي قد يعتبر في بعض الأحيان هذا التصرف مسيئا.

كما لفتت سلام سعد إلى أن مايا دياب وفريق التسويق الخاص بها اعتمدا الأسلوب الصادم لكي تترك أثرا كبيرا عند المتابعين الذين انقسموا بين مؤيد لفكرتها ومعارض.

وفي السياق نفسه، فقد تعرضت مايا دياب، للكثير من الانتقادات، بعد نشرها سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، تروّج من خلالها لأغنيتها الجديدة، إذ تساءل البعض عن ماهية هذه الصورة بالقول : "‏ميوش عم تسوق لاغنيتها الجديد، هلأ حسب الصورة يمكن الأغنية اسمها أجري فوق؟ وممكن عم تفرجينا انها هبطت من المريخ عالأرض ونزلت ع رأسها شك؟ وممكن عم تشرحلنا طبقة الصوت المستخدمة بأداء الأغنية؟ الخلاصة #العقل_زينة".

من جهة ثانية، فقد نجت مايا دياب من محاولة ابنتها لتنفيذ مقلب بها، إلّا أن السحر انقلب على الساحر.

وفي التفاصيل، شاركت مايا دياب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو طريف لابنتها وهي تعايدها بالورود والهدايا. وبعد هذه اللحظات العاطفية، ظهرت كاي وهي تحتضن أمّها وتمسك من خلفها بصحن مليء بالطحين. وعندما حاولت نثر الطحين على أمّها انقلب السحر عليها وغطى الطحين وجهها وملابسها.

في حين علّقت مايا على الفيديو قائلةً: "من حفر حفرة لأمه وقع فيها".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خبيرة الإتيكيت والبروتوكول، سلام سعد، إذ تحدثت عن الخطة الترويجية التي اعتمدتها الفنانة مايا دياب بهدف التسويق لعملها الجديد "الكعب العالي” الذي استفز شريحة كبيرة من المجتمع.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً