مقابلات

أنور نور وجو صادر يعايدان والدتهما على طريقتهما

وجّه الفنان أنور نور والممثل جو صادر معايدة مميزة لوالدتهما بمناسبة عيد الأم، معتبرين أن الكلمات لا تكفي للتعبير عن مختلجات القلب وتعويض هذه الإنسانة التي سهرت الليالي إلى جانبهما بعضا من تضحياتها، مغتنميها فرصة لقول شكرا لذلك الجندي الذي لطالما كان السند والركيزة الأساسية في حياتهما. وأدى الفنان أنور نور أغنية للمناسبة، مقدما التهاني لكل الأمهات في كافة أصقاع الأرض، معتذرا عن كل الأمور التي كان يقوم بها وكانت تغضبها في أحيان كثيرة. أما الممثل جو صادو فتوجه إلى والدته بكلمات مؤثرة، لافتا إلى أنه مهما قدم لها من هدية سيبقى مقصرا في حقها. وهنا لا بد من الإشارة،

وجّه الفنان أنور نور والممثل جو صادر معايدة مميزة لوالدتهما بمناسبة عيد الأم، معتبرين أن الكلمات لا تكفي للتعبير عن مختلجات القلب وتعويض هذه الإنسانة التي سهرت الليالي إلى جانبهما بعضا من تضحياتها، مغتنميها فرصة لقول شكرا لذلك الجندي الذي لطالما كان السند والركيزة الأساسية في حياتهما.

وأدى الفنان أنور نور أغنية للمناسبة، مقدما التهاني لكل الأمهات في كافة أصقاع الأرض، معتذرا عن كل الأمور التي كان يقوم بها وكانت تغضبها في أحيان كثيرة.

أما الممثل جو صادو فتوجه إلى والدته بكلمات مؤثرة، لافتا إلى أنه مهما قدم لها من هدية سيبقى مقصرا في حقها.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن جو صادر وأنور نور يشاركان سويا في مسلسل "الحي الشعبي"، حيث يجسد كل واحد منهما شخصية مميزة سيكون لها وقعها الخاص على الساحة الفنية، بمشاركة عدد من زملائهم نذكر منهم الفنانة ماريتا الحلاني، الإعلامي محمد قيس، الممثلة جيهان خماس، ونخبة من الممثلين المخضرمين وفي مقدمتهم كاتبة العمل الممثلة فيفيان انطونيوس.

وتدور أحداث هذا العمل حول قصص اجتماعية تحدث في حي شعبي، حيث يجسد جو صادر دورا مختلفا تماما وجديدا عليه لم يقدمه من قبل في أعماله الفنية السابقة، إذ يتخلى عن وسامته وأناقته ويظهر بالعمل بدور شاب بسيط متواضع، يسكن في حي شعبي اسمه “أنور” ويعمل في مجال تصليح السيارات ويواجه الكثير من المشكلات بينه وبين أهله، ومشاكل بين أهل الحي الذي يعيش فيه. إلى أن تجمعه قصة حب وعلاقة رومانسية مع فتاة تعيش معه في نفس الحي والتي تجسدها ماريتا عاصي الحلاني في المسلسل.

في حين يتميز أنور نور بشخصية ملفتة يقع في حب امرأة ويحاربان سويا لانتصار الحب على الشر.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلين أنور نور وجو صادر حيث حرصا على توجيه التهنئة لوالدتيهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً