مقابلات

ترف التقي: افتخر بأنني ابنة صباح الجزائري.. وهذا ما تعلمته منها

  قالت الفنانة السورية ترف التقي إن احتفالية عيد الأم تعني لها الكثير، وذلك لأنها تحب أي شيء يُدخل الفرح إلى قلب والدتها الفنانة السورية صباح الجزائري، معربةً عن فخرها الشديد كونها ابنتها. متمنيةً لها كل شيء جميل في هذا اليوم وكل الأيام الأخرى على مرّ الأيام والسنين. وقالت ترف في حديث مع موقع فوشيا إنها لعمق محبتها واحترامها لوالدتها فهي ستبقى إلى جانبها كل العمر بما يشبه الوعد الهدية الذي قطعته على نفسها. مشيرةً إلى أن هذا اليوم خاص جدا، وهذه الميزة متعلقة بخصوصية والدتها. وأضافت، أن هذا اليوم يعني للكثيرين حول العالم وذلك لأن الأم غالية على الجميع،

 

قالت الفنانة السورية ترف التقي إن احتفالية عيد الأم تعني لها الكثير، وذلك لأنها تحب أي شيء يُدخل الفرح إلى قلب والدتها الفنانة السورية صباح الجزائري، معربةً عن فخرها الشديد كونها ابنتها. متمنيةً لها كل شيء جميل في هذا اليوم وكل الأيام الأخرى على مرّ الأيام والسنين.

وقالت ترف في حديث مع موقع فوشيا إنها لعمق محبتها واحترامها لوالدتها فهي ستبقى إلى جانبها كل العمر بما يشبه الوعد الهدية الذي قطعته على نفسها. مشيرةً إلى أن هذا اليوم خاص جدا، وهذه الميزة متعلقة بخصوصية والدتها.

وأضافت، أن هذا اليوم يعني للكثيرين حول العالم وذلك لأن الأم غالية على الجميع، إضافةً إلى حساسية يوم عيد الأم بالنسبة إليها، لذا فهي سعيدة بمشاركة والدتها وحضورها إلى جانبها ضمن احتفالية "ست الكل" التي أقيمت بدمشق وتم خلالها تكريم الفنانة صباح.

كما وجهت التقي معايدة لوالدتها، متمنيةً لها العمر الطويل، وذلك لأنها فعلا ست الكل بالنسبة إليها، مشيرةً إلى أن علاقتها تتميز بالصداقة وبأنها قريبة جدا من والدتها، كما أنها صديقتها الوحيدة في هذه الحياة وأكثر إنسانة تثق بها وتحبها في العالم، كما أنها تمثل الروح بالنسبة إليها.

وحول طبيعة والدتها الفنانة السورية صباح الجزائري بعيدا عن الدراما والوسط الفني، أكدت التقي على أنها أم حنون، وتتميز بقلب طيب ولا مثيل لها.

وعن ما تعلمته من والدتها لفتت التقي إلى أنها أخذت الحنية والرقة، مؤكدةً على أنها حين تنجب ابنة فهي حتما ستعاملها كما تقوم الجزائري بمعاملتها، كما ستسميها "صباح" تيمنا بوالدتها.

وفي الحديث عن أكثر شخصية جسدتها والدتها كأم في الدراما وأثرت بالتقي أشارت إلى أن شخصية الأم في مسلسل "نزار قباني"، مع المخرج باسل الخطيب كانت من أروع الشخصيات التي قدمتها في هذا الصدد، كما أنها تركت أثرا كبيرا في قلبها.

وأخيرا وجهت ترف رسالة لوالدتها في هذا العيد، متمنيةً أن تكون جوهرتهم في كل عيد ونور بيتهم وحياتهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً