مقابلات

كندا حنا: أنا أم قاسية وليّنة و"بنضحك علي بكلمتين".. ولا أفضّل مربية

تمنت النجمة السورية كندا حنا عيد أم مبارك لجميع أمهات الوطن العربي والعالم، لافتةً إلى أن الأمومة أمر عظيم جدا. وقالت الفنانة السورية في حديث مع موقع فوشيا إنها تتمنى أن تبقى كل أم صبورة وقوية، وقادرة على أن تكمل بناء أسرتها بالشكل السليم، وأن تواصل هي على الصعيد الشخصي مشوارها ومشروعها الفني ليكون ناجحا، وأن توازن بين الأمومة والأسرة والعمل. معربة عن أمنياتها أن ترى أولادها الثلاثة في أحسن وأفضل الأماكن والمراتب العليا في الحياة الشخصية وحياتهم المهنية لاحقا. وحول إدارتها وتنظيمها لوقتها بين العمل والمنزل أكدت حنا على أن حياتها منظمة جدا، لذا فهي تستطيع التوفيق بين عائلتها

تمنت النجمة السورية كندا حنا عيد أم مبارك لجميع أمهات الوطن العربي والعالم، لافتةً إلى أن الأمومة أمر عظيم جدا.

وقالت الفنانة السورية في حديث مع موقع فوشيا إنها تتمنى أن تبقى كل أم صبورة وقوية، وقادرة على أن تكمل بناء أسرتها بالشكل السليم، وأن تواصل هي على الصعيد الشخصي مشوارها ومشروعها الفني ليكون ناجحا، وأن توازن بين الأمومة والأسرة والعمل. معربة عن أمنياتها أن ترى أولادها الثلاثة في أحسن وأفضل الأماكن والمراتب العليا في الحياة الشخصية وحياتهم المهنية لاحقا.

وحول إدارتها وتنظيمها لوقتها بين العمل والمنزل أكدت حنا على أن حياتها منظمة جدا، لذا فهي تستطيع التوفيق بين عائلتها وعملها وتدرك ما تريده تماما، مشيرةً إلى أن ذلك التنظيم والترتيب لحياتها، حتى لا تخسر أيا منهم على حساب الآخر.

وأضافت حنا أنها برفقة زوجها المخرج السوري ناجي طعمي يصنعان التناغم وحالة من الإيجابية في المنزل، وذلك لتحقيق التوازن، إذ لابد من حضور أحدهما في حياة الأولاد فيما لو كان أحدهما ملتزما بعمل ما، موضحةً أنهما إذا لم يكونا متواجدين فيبقى برفقة الأولاد أحد أفراد العائلة، مؤكدةً على أن عمة أولادها موجودة برفقتهم منذ ولادتهم وإلى الآن.

كما لفتت حنا إلى أنها دائما ما تعتني بأولادها بنفسها أو من خلال الاستعانة بأحد أفراد الأسرة، وذلك لأنها لا تفضل أن تولي مهمة تربية الأولاد لمربية، معتبرة أن هذا سيكون له جانب ضار بالأطفال كون المربية لها ثقافة مختلفة عنهم.

وأضافت حنا أنه من الممكن أن تقوم المربية بتربية أولادها أفضل منها لكن لا يمكن لأحد أن يجعل أولادها يفهمون ما تود إيصاله لهم من تفكيرها الخاص، لذا فهي تفضل الاستعانة بالعائلة فيما لو لم تكن موجودة، خلال انهماكها بالعمل.

وبيّنت حنا أن هناك الكثير من الصفات التي تنطبق عليها كأم رغم تضاربها، وهي الحنان والقسوة معا.

وأخيرا وجهت رسالة إلى جميع الأمهات معايدةً إياهن في هذا اليوم، متمنيةً أن يبقين بصحتهن وعافيتهن وقدرتهن على خلق أجيال جديدة واعية وناجحة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً