مقابلات

ماريتا الحلاني تعتذر من والدتها وتؤكد: أمي بتأثر فيي وهي دايما على حق

حرصت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، على توجيه رسالة مميزة لوالدتها بمناسبة عيد الأم مؤكدة على الحب الكبير الذي تكنه لها خاصة أنها دوما الى جانبها تقدم لها الدعم الكامل. وأشارت ماريتا الحلاني الا أنها في بعض الأحيان كانت تختلف معها في وجهات النظر، إلا أنها اكتشفت مع مرور الأيام أنها كانت تريد مصلحتها وكانت محقة في كل نصيحة تسديها لها سواء في الأمور المتعلقة بعملها وحتى حياتها الخاصة. وتطرقت ماريتا الحلاني إلى طفولتها، مؤكدة أنها لطالما كانت هادئة في تصرفاتها مستطردة بالقول:"الوليد كان يعذبها ويعمل فينا مقالب، وأنا ما كنت عذبها ابدا". من جهة ثانية، تنهمك الفنانة ماريتا الحلاني هذه

حرصت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، على توجيه رسالة مميزة لوالدتها بمناسبة عيد الأم مؤكدة على الحب الكبير الذي تكنه لها خاصة أنها دوما الى جانبها تقدم لها الدعم الكامل.

وأشارت ماريتا الحلاني الا أنها في بعض الأحيان كانت تختلف معها في وجهات النظر، إلا أنها اكتشفت مع مرور الأيام أنها كانت تريد مصلحتها وكانت محقة في كل نصيحة تسديها لها سواء في الأمور المتعلقة بعملها وحتى حياتها الخاصة.

وتطرقت ماريتا الحلاني إلى طفولتها، مؤكدة أنها لطالما كانت هادئة في تصرفاتها مستطردة بالقول:"الوليد كان يعذبها ويعمل فينا مقالب، وأنا ما كنت عذبها ابدا".

من جهة ثانية، تنهمك الفنانة ماريتا الحلاني هذه الأيام بتصوير مشاهدها في مسلسل "الحي الشعبي"، حيث تجسد شخصية سيرينا التي تتحمل مسؤولية عائلتها وتعيش في حي شعبي يضم عائلات من الطبقة الفقيرة، وكل عائلة لديها مشاكلها وخوفها وتطلعاتها نحو المستقبل.

ومن المتوقع أن يخوض هذا المسلسل السباق الرمضاني، وهو من كتابة الممثلة فيفيان انطونيوس، وبطولة ماريتا الحلاني، محمد قيس، جيهان خماس، جو طراد، فيفيان أنطونيوس،أنور نور، نغم أبو شديد، طارق سويد، أسعد رشدان وغيرهم.

في حين كتب ولحن شارة العمل النجم عاصي الحلاني في أغنية تجسد واقع العمل، فيما ستؤديها ماريتا الحلاني.

كما ستخوض السباق الرمضاني من خلال مشاركتها في مسلسل " 2020". إلى جانب كوكبة كبيرة من الممثلين المخضرمين نذكر منهم نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، وكارمن لبس، وفادي ابراهيم وسواهم، وستجسد شخصية سعاد، وهي الفتاة المظلومة التي تواجه قضية خلال العمل، فضلا عن عيشها قصة حب تواجه الكثير من التعقيدات.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة ماريتا الحلاني التي تحدثت عن علاقتها بوالدتها كوليت الحلاني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً