مقابلات

صباح الجزائري: لم أضحِّ بأمومتي لأجل الفن.. وأولادي دائما يفاجئونني

أعربت الفنانة السورية صباح الجزائري عن سعادتها بتكريمها ضمن احتفالية "ست الكل"، التي أقيمت في دار الأسد للثقافة والفنون على مسرح الأوبرا بدمشق، وكرمت عددا من الفنانين من وجوه المجتمع. وأشارت الجزائري في حديث مع موقع "فوشيا" على هامش الاحتفالية إلى أنه من الجميل أن يتم تكريم الشخص على جهوده وعطاءاته وخاصة بمناسبة مثل عيد الأم. وهي المناسبة التي يهتم بها جميع الناس كبارا وصغارا. كما وجهت الجزائري رسالة لكافة الأمهات معايدةً إياهن في عيدهن، متمنيةً أن يتم الاحتفال بيوم الأم في كل يوم وألا يتوقف على يوم واحد، وألا تشهد الأم فارقا بين هذا اليوم وغيره. حتى تبقى الأم

أعربت الفنانة السورية صباح الجزائري عن سعادتها بتكريمها ضمن احتفالية "ست الكل"، التي أقيمت في دار الأسد للثقافة والفنون على مسرح الأوبرا بدمشق، وكرمت عددا من الفنانين من وجوه المجتمع.

وأشارت الجزائري في حديث مع موقع "فوشيا" على هامش الاحتفالية إلى أنه من الجميل أن يتم تكريم الشخص على جهوده وعطاءاته وخاصة بمناسبة مثل عيد الأم. وهي المناسبة التي يهتم بها جميع الناس كبارا وصغارا.

كما وجهت الجزائري رسالة لكافة الأمهات معايدةً إياهن في عيدهن، متمنيةً أن يتم الاحتفال بيوم الأم في كل يوم وألا يتوقف على يوم واحد، وألا تشهد الأم فارقا بين هذا اليوم وغيره. حتى تبقى الأم دائما إلى جانب أبنائها ويكونوا هم بين أحضانها وأمام عينيها. متمنية الخير لجميع الأمهات ولأبنائهن.

وحول علاقتها بأولادها وخاصة ابنتيها رشا وترف التقي قالت الجزائري إن علاقتها بهما تشبه علاقة كل أم بأبنائها؛ إذ إنهما في بعض الأحيان تكونان أما لها، وفي أحيان أخرى تكون هي والدتهما.

وحول الأثر الذي تركته مهنة التمثيل في حياتها الأسرية، ومدى تأثير هذه المهنة على حياتها كأم أكدت الجزائري على أنها لم تضحِّ بدور الأمومة حيال أبنائها بسبب الفن، مبينة أنها دائما ما كانت تعطيهم حقهم وتعمل على تحقيق التوافق والتوازن بين العمل والعائلة، لافتةً إلى أنها في بعض الأحيان كانت تغيب عنهم بسبب ظروف العمل، ولكنهم كانوا يرافقونها في حياتها، وبكل خطواتها.

كما أكدت على أن أبناءها يفاجئونها دوما في عيد الأم، بالعديد من التفاصيل الجميلة ولكن ما هو مهم بالنسبة لها بقاؤهم برفقتها وإلى جانبها، منوهة إلى أنها هي أيضا تدعمهم وتكون إلى جانبهم.

وفي الحديث عن الأعمال التي ستشارك بها لهذا الموسم الدرامي أوضحت الجزائري أنها ستتواجد في مسلسل "الكندوش"، تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني.

كما ستشارك في مسلسل درامي مشترك سوري لبناني يحمل اسم "للموت"، مشيرةً إلى أنه التجربة الأولى لها في الدراما المشتركة، معربةً عن سعادتها بالمشاركة في العمل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً