مقابلات

ماري تيريز معلوف: بعد إنجابي أصبح لعيد الأم معنى.. وشخصيتي انتهت في عروس بيروت

تعيش الممثلة اللبنانية ماري تيريز معلوف، التي جسدت دور "رنا" في مسلسل "عروس بيروت"، سعادة كبيرة حيث إنها ستحتفل هذا العام  بعيد الأم لأول مرة مع طفلها "ماتيو". وأشارت ماري تيريز إلى أن شعور الأمومة جميل جدا، وكأن الحلم الذي راودها خلال التسعة أشهر قد أصبح حقيقة، مؤكدة أنها تسعى إلى الاهتمام بمختلف تفاصيل طفلها البالغ من العمر شهرين ونصفا، كاشفة أن أصعب مرحلة مرت بها هي أول يومين بعد الولادة إذ استلزمها بعض الوقت لكي تتكيف مع عادات طفلها ما ساعدها على فهم احتياجاته عند البكاء. وأضافت: "عند ولادة طفلي سمعت الطبيب يخبر زوجي أنه نسخة طبق الأصل عنه،

تعيش الممثلة اللبنانية ماري تيريز معلوف، التي جسدت دور "رنا" في مسلسل "عروس بيروت"، سعادة كبيرة حيث إنها ستحتفل هذا العام  بعيد الأم لأول مرة مع طفلها "ماتيو".

وأشارت ماري تيريز إلى أن شعور الأمومة جميل جدا، وكأن الحلم الذي راودها خلال التسعة أشهر قد أصبح حقيقة، مؤكدة أنها تسعى إلى الاهتمام بمختلف تفاصيل طفلها البالغ من العمر شهرين ونصفا، كاشفة أن أصعب مرحلة مرت بها هي أول يومين بعد الولادة إذ استلزمها بعض الوقت لكي تتكيف مع عادات طفلها ما ساعدها على فهم احتياجاته عند البكاء.

وأضافت: "عند ولادة طفلي سمعت الطبيب يخبر زوجي أنه نسخة طبق الأصل عنه، لكن ذلك لم يزعجني أبدا، فكل ما كنت مهتمة له هو أن يكون بصحة جيدة. أحاول دوما توزيع المهام في تربيته بيني وبين زوجي، وأشعر أنني بعد شهرين سوف أكون مستعدة للعودة إلى الساحة الفنية".

وفي السياق نفسه، كانت الممثلة اللبنانية ​ماري تيريز معلوف قد أعلنت في وقت سابق ​خبر حملها بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إذ بدت معالم الحمل واضحةً عليها، وظهرت بفستان ضيق يبرز انتفاخ بطنها جراء الحمل، وعلّقت: "أنا حامل ..أخفيت هذا السر لوقت وخلال تصوير القسم الثاني من عروس بيروت الجزء الثاني".

واعتبرت ماري تيريز أن حملها جعل سنة 2020 أجمل، على الرغم من الكثير من الأحداث الأليمة والصعبة، وعلّقت: "على الرغم من كل شي عم نمرق في كانت 2020 سنة حلوة و مميزة لإلنا و بشوق ناطرين حتى نقابل إبنا".

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي ماري تيريز، الذين دهشوا بهذا الخبر، خصوصاً أنها أخفت حملها طوال أشهر، كما وسارع العديد من زملائها الفنانين لتهنئتها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة اللبنانية ماري تيريز معلوف إذ تحدثت عن مرحلة الأمومة التي تمر بها هذه الأيام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً