مقابلات

ألكسندر الحاج يعلق على تشبيهه بتامر حسني.. ويؤكد: أنا لا أشتري المعجبات (فيديو)

قال الفنان اللبناني ألكسندر الحاج، إنه تفاجأ بالأخبار المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن أوجه الشبه بينه وبين النجم المصري تامر حسني، مؤكدا أنه ليست المرة الأولى التي يتم التطرق فيها إلى هذا للموضوع. ونفى ألكسندر بشكل قاطع أن يكون قد حاول استغلال هذا الشبه، مؤكدا أنهما لا يمتلكان الملامح نفسها، فلكل واحد منهما الكاريزما الخاصة به، فضلا عن أنه يعتمد خطا فنيا مغايرا عن النجم المصري؛ إذ يؤدي اللهجة العراقية ويبدع بأدائها. وكشف عن سبب عدم متابعة أي من الأشخاص عبر إنستغرام، لافتا إلى أن الفنان اللبناني محمد فضل شاكر استاء بداية من إلغاء متابعته له، الأمر

قال الفنان اللبناني ألكسندر الحاج، إنه تفاجأ بالأخبار المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن أوجه الشبه بينه وبين النجم المصري تامر حسني، مؤكدا أنه ليست المرة الأولى التي يتم التطرق فيها إلى هذا للموضوع.

ونفى ألكسندر بشكل قاطع أن يكون قد حاول استغلال هذا الشبه، مؤكدا أنهما لا يمتلكان الملامح نفسها، فلكل واحد منهما الكاريزما الخاصة به، فضلا عن أنه يعتمد خطا فنيا مغايرا عن النجم المصري؛ إذ يؤدي اللهجة العراقية ويبدع بأدائها.

وكشف عن سبب عدم متابعة أي من الأشخاص عبر إنستغرام، لافتا إلى أن الفنان اللبناني محمد فضل شاكر استاء بداية من إلغاء متابعته له، الأمر الذي دفعه إلى التواصل معه وإخباره بالسياسة التي يعتمدها عبر السوشال ميديا، بهدف تفعيل صفحته أسوة بغيره من النجوم.

كما لفت إلى أنه ليس من الفنانين الذين يلجأون لدفع المال للمعجبات من أجل تجسيد شخصية العاشقات المهووسات به وبفنه.

تجدر الإشارة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات الماضية بصور الفنان اللبناني الشاب ألكسندر الحاج؛ إذ أثارت جدلا واسعا بين المتابعين بسبب الحديث عن أنه شبيه الفنان المصري تامر حسني.

واختلفت التعليقات بين المتابعين على ألكسندر الحاج، فقد أكد بعضهم على تشابه ملامح وجهيهما، إلا أن بعضهم الآخر ارتأى إلى أنه ليس هناك من أوجه شبه بينهما لا من قريب ولا من بعيد.

وكان الحاج قد تحدث منذ أكثر من عامين عن هذا الشبه، وقال في لقاء صحفي وقتها: "لا أعتمد على شبهي بتامر حسني للانتشار الأسرع لا شكلا ولا مضمونا. لا مقارنة بيني وبينه، فكل منا لديه أسلوب غنائي خاص به وصوت مختلف وكاريزما مختلفة".

وأضاف: "من الممكن أن تكون بعض الملامح متشابهة لكن هذه البلبلة تحدث؛ لأنني فنان جديد على الساحة، فكل فنان في بدايته يتم تشبيهه بفنانين آخرين".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً