مقابلات

"ست الكل" احتفالية تكرّم عددا من النجوم السوريين.. وهذا ما قالوه

  كرّمت احتفالية "ست الكل" عددا من الفنانين والفنانات وسيدات المجتمع ضمن حفل فني أقيم في دار الأسد للثقافة والفنون والتراث على مسرح الأوبرا بدمشق. وشهدت الاحتفالية حضورا رسميا وفنيا واجتماعيا كبيرا، وتضمنت العديد من الفقرات الفنية المختلفة التي تضمنت موضوعاتها حكايا وأغنيات عن الأم ودورها وأثرها في حياة الأفراد والمجتمعات. كاميرا موقع "فوشيا" تواجدت في حفل التكريم والتقت عددا من المكرمين والقائمين على تنظيم الاحتفالية، حيث أوضحت بداية الفنانة السورية أنطوانيت نجيب أنه بكل احتفال في عيد الأم تشعر وكأنها خلقت من جديد، وذلك لغياب سنة وحلول سنة جديدة مكانها، شاكرةً الجمهور على المحبة التي يمنحها إياها، وشكرت كل

 

كرّمت احتفالية "ست الكل" عددا من الفنانين والفنانات وسيدات المجتمع ضمن حفل فني أقيم في دار الأسد للثقافة والفنون والتراث على مسرح الأوبرا بدمشق.

وشهدت الاحتفالية حضورا رسميا وفنيا واجتماعيا كبيرا، وتضمنت العديد من الفقرات الفنية المختلفة التي تضمنت موضوعاتها حكايا وأغنيات عن الأم ودورها وأثرها في حياة الأفراد والمجتمعات.

كاميرا موقع "فوشيا" تواجدت في حفل التكريم والتقت عددا من المكرمين والقائمين على تنظيم الاحتفالية، حيث أوضحت بداية الفنانة السورية أنطوانيت نجيب أنه بكل احتفال في عيد الأم تشعر وكأنها خلقت من جديد، وذلك لغياب سنة وحلول سنة جديدة مكانها، شاكرةً الجمهور على المحبة التي يمنحها إياها، وشكرت كل من يسعى ليقدم كلمة ثناء وشكر. لافتةً إلى أن التكريم هو محبة وهي تفتخر بحب أبناء بلدها لها.

كما أشار الفنان السوري حسام تحسين بيك إلى أن تلك المبادرة خيّرة وقيّمة، لافتا إلى أن أصحاب المبادرة بذلوا جهدا كبيرا حتى توصلوا إلى تلك اللحظات الجميلة، مبينا أن تلك المبادرة منحتهم احساسا كبيرا بوجودهم واحترام واهتمام الناس بهم رغم تقدمهم بالسن، شاكرا إياهم، كما أن سوريا تشكرهم وذلك لأنهم في الظروف الصعبة استطاعوا الوصول إلى تلك النتيجة.

وأكد محمود عبد الحميد رئيس مجلس إدارة "ست الكل" على أن الأم ثقافة، ووفقا لذلك تكون دار الأوبرا السورية أجمل معزوفة وأيقونة يخرج منها تكريم للأم. لافتا إلى أن الأم ليست مجرد كلمة بل هي الطعم الذي يبقى طويلا، لذا فهي تستحق مكانا يليق بها وهو دار الأوبرا الذي يمثل حضارة البلد التي من الواجب علينا الاعتزاز بها.

كما بينت الفنانة السورية أمية ملص أن التكريم يعني لها الكثير وذلك لأن الأم عظيمة ومسؤوليتها في التربية غير سهلة، كما أن شعور الأمومة جميل جدا ويعني استمرارية الحياة وتقديم كل ما كان ناقصا عن الأم لأولادها.

فيما أكدت الفنانة السورية تولاي هارون على أن مجرد دعوتها لاحتفالية ست الكل لم تتردد في قبول الدعوة، وذلك لأنها غير قادرة على الاعتذار عن هذه المناسبة، شاكرةً جهود القائمين على الاحتفالية.

أما الفنانة السورية علا باشا فلفتت إلى أن هذا الشعور جديد عليها؛ كونها أصبحت أما في هذا العام، لذا فالتكريم يعنيها. مشيرةً إلى أنها تهدي تكريمها لوالدتها ولأمهات سوريا؛ إذ قالت لوالدتها إنها تحبها كثيرا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً