مقابلات

ريما يوسف: فخورة لأنني أشبه نانسي عجرم.. وفي هذه الحالة أقول "لا" لزوجي

  أبدت الفنانة اللبنانية ريما يوسف، سعادتها لنجاح أغنيتها الأخيرة "بذكر" وهي من كلماتها وألحانها وتوزيع وميكس وماسترينغ عبّاس صبّاح، والتي تخطت المليون مستمع في غضون ثلاثة أسابيع. ولفتت يوسف، إلى أن أغنية "بذكر" هي مهداة لزوجها المُخرج رودي معربس، إذْ استوحت كلماتها من موعدهما الغرامي الأول، فجاءت كلماتها رومانسية بامتياز تعبر عمّا في قلبها، وتعكس تجربة الجنون في الحبّ والمشاعر القويّة التي يشعر بها العاشق. معتبرة ان الحبّ هو مفتاح السعادة وطاقة الحياة، وهو المصدر الأساسيّ الذي تستوحي منه أغنياتها، وتسافر من خلاله بمُخيّلتها إلى عالمها الخاص. وتابعت بالقول: "هذا العمل يُجسّد مدى أهميّة الحبّ في حياة الإنسان، والحالة

 

أبدت الفنانة اللبنانية ريما يوسف، سعادتها لنجاح أغنيتها الأخيرة "بذكر" وهي من كلماتها وألحانها وتوزيع وميكس وماسترينغ عبّاس صبّاح، والتي تخطت المليون مستمع في غضون ثلاثة أسابيع.

ولفتت يوسف، إلى أن أغنية "بذكر" هي مهداة لزوجها المُخرج رودي معربس، إذْ استوحت كلماتها من موعدهما الغرامي الأول، فجاءت كلماتها رومانسية بامتياز تعبر عمّا في قلبها، وتعكس تجربة الجنون في الحبّ والمشاعر القويّة التي يشعر بها العاشق. معتبرة ان الحبّ هو مفتاح السعادة وطاقة الحياة، وهو المصدر الأساسيّ الذي تستوحي منه أغنياتها، وتسافر من خلاله بمُخيّلتها إلى عالمها الخاص.

وتابعت بالقول: "هذا العمل يُجسّد مدى أهميّة الحبّ في حياة الإنسان، والحالة العاطفيّة الخاصة التي يمنحها. وأؤدّي في الكليب قصّة فتاة تلتقي بحبيبها للمرّة الأولى وتعيش جنون الحبّ".

وكذلك تطرقت في حديثها إلى موضوع تشبيه صوتها بصوت النجمة نانسي عجرم، بخاصة في أغنية "قلبي يا قلبي"، مؤكدة على أنها من المعجبين كثيرًا بمسيرتها وتفتخر بهذا التشابه الذي يضفي رونقًا مميزًا على مسيرتها.

كما نفت ريما يوسف، أن يكون هناك أي مبالغ قد دُفعت، لزيادة نسبة المشاهدة لأغنيتها الأخيرة "بذكر"، مشيرة إلى أنها تحت كنف شركة كبيرة هي "يونيفرسل ميوزك مينا" التي تعتمد سياسية تسويقية مميزة، تساعد الفنان على إيصال عمله الجديد بطريقة راقية ومميزة.

وأبدت فخرها بالأعمال التي قدّمتها خلال العام 2020، مبينة أنها مُتحمّسة كثيرًا للمرحلة المُقبلة التي ستطرح من خلالها الأغنيات التي انتتهت من كتابتها.

يُذكر أن ريما يوسف، كانت قد طرحت ديو مع الفنان محمد شاكر، وكان بعنوان "حبيبي قلي" وهو من كلمات وألحان ريما يوسف، وميكس وماستر عباس صباح، ومن إنتاج الفنان محمد شاكر.

وقد حمل العمل رسائل الحب والحياة، من خلال إبراز أدق التفاصيل بجمالية جسدت الواقع اليومي لكلا العاشقين ببساطة، ومن دون تكلّف.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة اللبنانية ريما يوسف، التي تحقق أغنيتها الجديدة "بذكر" نجاحًا كبيرًا على الساحة الفنية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً