مقابلات

ليال عبود: لست عمر بن أبي ربيعة.. وما يحدث في لبنان ليس ثورة

  أكدت الفنانة اللبنانية ليال عبود في حديث لـ "فوشيا" عن حياتها الخاصة، مشيرة إلى أن قلبها ينبض دوما عشقا، نافيةً أن تكون قد ارتبطت مؤخرا، معلقة بالقول "بعيد الشر". وفيما يتعلق بالوضع على الساحة اللبنانية، أشارت إلى أنها غير راضية عن عمل الطبقة السياسية في لبنان، متطرقة الى موضوع إغلاق الطرقات وحرق الإطارات الذي تشهده مختلف المناطق، مؤكدة على أن ما يجري على الأرض غير مدروس وليس هناك مطالب واضحة وصريحة. وأضافت ليال عبود: "أنا ما عم أنزل عالشارع، عم حاول ضل ببيتي أفضل بهيدي المرحلة. يلي عم يصير بالشارع منه ثورة حقيقية واي تكسير للأملاك الخاصة هو تخريب

 

أكدت الفنانة اللبنانية ليال عبود في حديث لـ "فوشيا" عن حياتها الخاصة، مشيرة إلى أن قلبها ينبض دوما عشقا، نافيةً أن تكون قد ارتبطت مؤخرا، معلقة بالقول "بعيد الشر".

وفيما يتعلق بالوضع على الساحة اللبنانية، أشارت إلى أنها غير راضية عن عمل الطبقة السياسية في لبنان، متطرقة الى موضوع إغلاق الطرقات وحرق الإطارات الذي تشهده مختلف المناطق، مؤكدة على أن ما يجري على الأرض غير مدروس وليس هناك مطالب واضحة وصريحة.

وأضافت ليال عبود: "أنا ما عم أنزل عالشارع، عم حاول ضل ببيتي أفضل بهيدي المرحلة. يلي عم يصير بالشارع منه ثورة حقيقية واي تكسير للأملاك الخاصة هو تخريب ولا يمكن وضعه في خانة "الثورة الشعبية"، حرام الشعب عم يتحمل كتير، ارحموه.

وكشفت ليال عبود عن أنها عانت مؤخرا من فيروس كورونا؛ إذ التقطت العدوى مع ابنها جاد ووالدتها التي عانت كثيرا في تلك المرحلة من خلال معاناتها من مضاعفات ذلك الفيروس الفتاك، داعية الجميع إلى عدم الاستهتار بهذا المرض لأنه "مش لعبة" حسب تعبيرها.

كما أشارت ليال عبود إلى أنها تحاول الاهتمام بمطبخها؛ إذ تسعى إلى تعليم النساء كيفية تحضير أشهى المأكولات.

واللافت، أن ليال عبود تسعى دوما إلى مشاركة جمهورها ومتابعيها من خلال نشر مختلف الأمور المتعلقة بيومياتها، فقد نشرت مؤخرا صورا جديدة لها بلوك جديد؛ إذ ظهرت بشعر "كيرلي" بدت فيه بإطلالة مميزة أحدثت تغييرا لافتا، ونالت صور ليال إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين عبّروا عن إعجابهم بإطلالتها.

تجدر الإشارة، الى أن الفنانة ليال عبود كانت قد وضعت منذ أيام لمساتها الأخيرة على أغنيتها الجديدة "أسمر" ، التي هي من كلمات الدكتور ميشال جحا وألحان جوزيف جحا، وصورتها منذ أيام تحت إدارة المخرجة رندلى قديح.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة ليال عبود؛ إذ رفضت ما يجري على الساحة اللبنانية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً