مقابلات

قمر خلف: لا غيرة بين نجمات "سوق الحرير".. وشخصية خديجة ستنقلب

تحدثت الفنانة السورية قمر خلف عن مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة "ميسلون فيلم" للإنتاج والتوزيع الفني. وبينت الفنانة خلف أن الشخصية ستشهد تطورات كثيرة مختلفة عن الجزء الأول مع الاستمرار بطبيعة هذه الشخصية واختلاف ظروفها. وكشفت أن نص العمل في الجزء الثاني متين أكثر من الأول؛ إذ إنه يحتوي على عنصر التشويق، لافتة إلى أن شخصيتها في العمل "خديجة" ستتطور على الصعيد النفسي، متمنيةً أن يتم تقديم محتوى ممتع ومفيد للجمهور، كما سيشهد العمل اختلافا على صعيد الصورة والمشاهد بحسب تعبيرها. وعن تواجدها برفقة الممثلاث السوريات في

تحدثت الفنانة السورية قمر خلف عن مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة "ميسلون فيلم" للإنتاج والتوزيع الفني.

وبينت الفنانة خلف أن الشخصية ستشهد تطورات كثيرة مختلفة عن الجزء الأول مع الاستمرار بطبيعة هذه الشخصية واختلاف ظروفها.

وكشفت أن نص العمل في الجزء الثاني متين أكثر من الأول؛ إذ إنه يحتوي على عنصر التشويق، لافتة إلى أن شخصيتها في العمل "خديجة" ستتطور على الصعيد النفسي، متمنيةً أن يتم تقديم محتوى ممتع ومفيد للجمهور، كما سيشهد العمل اختلافا على صعيد الصورة والمشاهد بحسب تعبيرها.

وعن تواجدها برفقة الممثلاث السوريات في موقع تصوير واحد ومشاهد مشتركة لفتت خلف إلى أن لكل منهن مكانتها وشكلها واختلافها، مشيرةً إلى أنهن يعملن بمحبة وقرب دون وجود حساسية أو غيرة، كما أنهن يساعدن بعضهن خلال التصوير.

وحول رأيها بردود فعل الناس والانتقادات التي طالت الجزء الأول من العمل لفتت خلف إلى وجود بعض المشاكل في الجزء الفائت، خاصةً في ظل انتشار فيروس كورونا سابقا، متمنيةً أن يكونوا قد تجاوزوا تلك الأخطاء في الجزء الحالي رغم الظروف الصعبة.

وأضافت خلف حول أعمالها الأخرى أنها انتهت من تصوير سباعية بعنوان "بكرا بيجي نيسان" من تأليف ندى السماوي وإخراج بيير قلام. لافتةً إلى أنه قريبا ستكون متواجدة على المنصات حيث سيشاركها في البطولة الفنان السوري ميلاد يوسف.

كما أيدت خلف الأعمال الدرامية التي لا تنتمي لفئة الثلاثين حلقة بسبب سرعة إيقاع الحياة، مضيفة أن الجمهور يفضل هذه الأعمال.

وعن مسلسل "صقار" الذي تأثر سابقا بسبب جائحة كورونا وتأجل عرضه في العام الفائت، أكدت خلف على أنه لم يتم استكمال تصوير العمل بعد، لكنها تعتقد أن العمل سيعرض على شكل أجزاء حتى تعود الأشياء إلى وضعها الطبيعي ويستطيعوا استكمال التصوير.

وفي الحديث عن عدد الأعمال التي تعتذر عنها سنويا بيّنت خلف أنها تحاول قدر الإمكان التواجد في أعمال تضيف لها على الصعيد الفني، وتجعلها قادرة على تقديم شيء من خلاله.

وعن عدم وجود عمل يحمل بطولتها المطلقة أشارت خلف إلى أنها في بعض الأحيان تفكر في الأمر، معتقدةً أن الوقت ما يزال أمامها لتقدم شيئا متميزا.

وعن حلمها وطموحها على الصعيد الفني نوّهت خلف إلى أنها تتمنى تقديم شخصيات عديدة موجودة عبر التاريخ، لافتةً إلى أنه عند وجود نص جيد مكتوب بطريقة صحيحة ومع توفر العناصر الكاملة ستشعر بتحقيق غايتها إلى حد ما، مضيفةً أن هناك العديد من الشخصيات التي يجب تقديم أعمال عنها لكن الدراما حاليا تذهب باتجاه بعيد عن ذلك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً