مقابلات

فنانات يوجهن رسائلهن في يوم المرأة العالمي (فيديو)

تحدثت فنانات سوريات بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من شهر آذار- مارس، وقدمن معايداتهن عبر موقع "فوشيا" لكل سيدة في العالم وفي الوطن العربي استطاعت أن تتجاوز كل التحديات التي مرت بها، لتحقق ذاتها وتبني نجاحها بشكل مختلف، وبأسلوبها الخاص دون أن تستسلم لأي من الحواجز أو المطبات التي عبرتها. ووجهت بعض الفنانات رسالة إلى كل أنثى، ورأين أن السيدة التي هي الأم والأخت والصديقة والابنة والزوجة تمثل حالة استثنائية وخاصة في بناء نفسها وفي بناء المجتمع. ووجهنّ لها عبارات المحبة والتحفيز لتكون كل سيدة هي بطلة حياتها وبطلة حياة من حولها. وممن أرسلن رسائلهن ومعايداتهن الفنانة روعة

تحدثت فنانات سوريات بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من شهر آذار- مارس، وقدمن معايداتهن عبر موقع "فوشيا" لكل سيدة في العالم وفي الوطن العربي استطاعت أن تتجاوز كل التحديات التي مرت بها، لتحقق ذاتها وتبني نجاحها بشكل مختلف، وبأسلوبها الخاص دون أن تستسلم لأي من الحواجز أو المطبات التي عبرتها.

ووجهت بعض الفنانات رسالة إلى كل أنثى، ورأين أن السيدة التي هي الأم والأخت والصديقة والابنة والزوجة تمثل حالة استثنائية وخاصة في بناء نفسها وفي بناء المجتمع. ووجهنّ لها عبارات المحبة والتحفيز لتكون كل سيدة هي بطلة حياتها وبطلة حياة من حولها.

وممن أرسلن رسائلهن ومعايداتهن الفنانة روعة ياسين التي وجهت كلماتها لكل امرأة، إذ عايدت السيدات واصفة قلوبهن بالمعطاءة، والمحبة، موجهة لهن رسالة ألا يسمحن للظروف أن تكسرهن، أو تجعل السواد من حولهن يطغى على روحهن الجميلة، موجهة معايدتها لكل نساء العالم.

وتمنت الفنانة نادين سلامة أن تبقى المرأة هي اللون والنكهة في هذه الحياة، مشيرة إلى أنه على كل سيدة أن تحب نفسها، وأن تسعى إلى الأفضل الذي يليق بها.

أما الفنانة ريم عبد العزيز فوجهت معايدتها لكل امرأة وخصت المرأة السورية التي تجاوزت ظروف الأزمة السورية القاسية، والتي أثبتت نجاحها على الرغم من كل الأزمات ومن كل التحديات والأوجاع التي مرت بها، متمنية أن تعرف كل امرأة قيمة نفسها وقيمة إرادتها.

وقالت الفنانة علا بدر إن المرأة تبني مجتمعا ناجحا، متمنية أن تبقى السيدات ناجحات وقادرات على تجاوز كل المصاعب التي تعترضهن.

وتحدثت الفنانة غادة بشور عن الأمهات والسيدات اللواتي فقدن أبناءهن وبقين صامدات وصابرات.

أما الفنانة أمانة والي فقالت إن المرأة تمنح السعادة لكل عائلتها ولكل أفراد المجتمع، مضيفة أن المرأة هي أصل الحياة ويجب أن تعرف قيمتها وأن تغير أفعالها، مطالبة من كل امرأة ألا تستهين بقيمتها، وأن ترى نفسها جميلة ونوارة الحياة ونوارة عائلتها؛ لأنها من تصنع السعادة.

وقالت ولاء عزام إنه على كل امرأة أن تكون فخورة بنفسها وألا تهدر مشاعرها على أي شيء لا يستحقها وأن تنتقم بالنجاح. مطالبة إياها أن تكسر القيود وألا تضعف أمام التحديات.

أما الفنانة جيما دريوسي فوجهت معايدتها لكل نساء الوطن العربي، مطالبة إياهن أن يكن إيجابيات، وأن يربين جيلا مثقفا واعيا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً