مقابلات

ماذا قال عباس حمود عن لوك محمد رمضان الجديد؟

قال مزيّن المشاهير عباس حمود، إن الفنان المصري محمد رمضان أحب كثيرا اللوك الأخير الذي اعتمده، معتبرًا أن اللون الأبيض قد راق له كثيرًا. وأكد عباس حمود أن هناك العديد من المشاريع المستقبلية التي ستجمعه بمحمد رمضان، كونه من الأشخاص الذين يعرفون كيفية اختيار الأعمال واللوكات التي يعتمدها. ويأتي كلام المزين عباس حمود، بعد أن نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، كشف خلاله عن أحدث إطلالته. وقد اعتمد رمضان في الفيديو لوكا جديدًا، حيث عمد إلى تبديل لون شعره من الأسود إلى الثلجي المائل للأبيض، وعلق على الفيديو قائلًا: "اللي راح بلطي واللي جاي

قال مزيّن المشاهير عباس حمود، إن الفنان المصري محمد رمضان أحب كثيرا اللوك الأخير الذي اعتمده، معتبرًا أن اللون الأبيض قد راق له كثيرًا.

وأكد عباس حمود أن هناك العديد من المشاريع المستقبلية التي ستجمعه بمحمد رمضان، كونه من الأشخاص الذين يعرفون كيفية اختيار الأعمال واللوكات التي يعتمدها.

ويأتي كلام المزين عباس حمود، بعد أن نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، كشف خلاله عن أحدث إطلالته.

وقد اعتمد رمضان في الفيديو لوكا جديدًا، حيث عمد إلى تبديل لون شعره من الأسود إلى الثلجي المائل للأبيض، وعلق على الفيديو قائلًا: "اللي راح بلطي واللي جاي جمبري".

واللافت، أن عددًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تفاعلوا مع لون شعره الجديد، وحاز الفيديو الذي نشره على إعجاب الآلاف من متابعي رمضان في الساعة الأولى من نشره.

ولم يكن لون الشعر هذا الشيء الوحيد، الذي أثار به رمضان الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فظهر مؤخرًا يستعرض شجاعته، حيث حمل أفعى أناكوندا تزن 200 كيلوغرام.

من جهة ثانية، يشارك محمد رمضان في ماراثون الدراما الرمضاني لعام 2021، بمسلسل "موسى"، ويشاركه البطولة: سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، إيمان العاصي، شيرين رضا، فريدة سيف النصر، صبري فواز، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

في سياق آخر كان الفنان محمد رمضان، قد طرح فيديو كليب "أنا البطل" رسميًا عبر قناته على موقع "يوتيوب"، بعد أن أثار الجدل في بداية الإعلان عن الفيديو وطرحه للبرومو الخاص به، حيث زعم أحد مطربي المهرجانات في مصر، أن الفنان الشهير سرق أغنيته، بحجة أنه كتب كلماتها قبل 3 سنوات، ولم يطرحها حتى الآن.

وبعد ساعات قليلة من طرح الأغنية على "يوتيوب"، حققت مشاهدات عالية، وسط إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيديو المرفق ، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مزين المشاهير عباس حمود، إذ تحدث عن مختلف الأمور المتعلقة بلوك الفنان المصري محمد رمضان الأخير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً