مقابلات

عاصم حواط: خطيبتي جددت لي حياتي.. وهكذا تعرفت عليها

تحدث الفنان السوري عاصم حواط عن بعض الجوانب الشخصية في حياته بعيداً عن الفن مبيناً في حديث مع موقع فوشيا أن أصعب لحظات مرت عليه كانت خلال مرض والدته ومن ثم وفاتها، حيث شكلت هذه الحالة بالنسبة له ذكرى سيئة وسلبية. أما أجمل لحظاته فكانت بحسب تعبيره هي لقاؤه مع خطيبته "ملاك" التي التقاها صدفة خلال حضوره ضيفاً على أحد البرامج والذي كان من إخراج والدها غازي شلاش، ومن هذا اللقاء بدأت حكاية الحب تكبر في داخله. ولدى سؤاله حول بعض الجوانب الفنية ومن هي الفنانة اللبنانية التي يتمنى العمل معها رفض أن يذكر اسماً مكتفياً بالقول إنهن جميعهن ناجحات

تحدث الفنان السوري عاصم حواط عن بعض الجوانب الشخصية في حياته بعيداً عن الفن مبيناً في حديث مع موقع فوشيا أن أصعب لحظات مرت عليه كانت خلال مرض والدته ومن ثم وفاتها، حيث شكلت هذه الحالة بالنسبة له ذكرى سيئة وسلبية.

أما أجمل لحظاته فكانت بحسب تعبيره هي لقاؤه مع خطيبته "ملاك" التي التقاها صدفة خلال حضوره ضيفاً على أحد البرامج والذي كان من إخراج والدها غازي شلاش، ومن هذا اللقاء بدأت حكاية الحب تكبر في داخله.

ولدى سؤاله حول بعض الجوانب الفنية ومن هي الفنانة اللبنانية التي يتمنى العمل معها رفض أن يذكر اسماً مكتفياً بالقول إنهن جميعهن ناجحات ولطيفات ويسعده العمل معهن.

وعن إمكانية اتجاهه نحو الغناء وقيامه بإصدار فيديو كليب خاصة وأنه يغني في الكثير من الأعمال أكد حواط على أن هذا الأمر غير وارد أبداً، ولا يفكر به بشكل احترافي، والسبب في ذلك هو أنه لا يمتلك ذلك الطموح أو الهاجس للقيام بذلك. مبيناً أنه من الممكن أن يغني ضمن مشاهد مسلسل وهذا ما حدث في مسلسل "ضيوف على الحب"، تأليف سامر إسماعيل، وإخراج فهد ميري، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، حيث سيقوم بأداء أغنية خاصة به بكلمات وألحان خاصة له ولكن في إطار العمل.

يشار إلى أن حواط قد انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في المسلسل البوليسي "رد قلبي"، تأليف فهد مرعي، وإخراج عمار تميم، وإنتاج شركة "شاميانا" للإنتاج الفني، والذي تم تصويره في محافظة اللاذقية السورية.

إضافةً إلى مشاركته في مسلسل "ضيوف على الحب" حيث سيجسد شخصية شاب تخرج من المعهد العالي للموسيقى، والذي يصطدم بالواقع ما بعد الأزمة السورية وكيفية تأمينه لقوت حياته اليومية، حيث يضطر للعزف والغناء في المطاعم والملاهي الليلية.

وتنشأ قصة حب مع تقدم أحداث العمل بينه وبين إحدى الفتيات التي تعمل في المطعم الذي يعمل به، ليظهر فيما لو أنهم سيستمرون بهذا الحب رغم صعوبة الظرف المعيشي أم لا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً