محمد قيس: لا أقبل بضيف شرف.. وهذا م...

مقابلات

محمد قيس: لا أقبل بضيف شرف.. وهذا ما قاله عن أجره في "الحي الشعبي"

قال الإعلامي اللبناني محمد قيس إنه بدأ العمل الإعلامي في سن مبكرة، وقدم كثيرا من أجل تحقيق ذاته والوصول إلى الأهداف التي يصبو إليها. ولفت محمد قيس إلى أنه يخوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها، وذلك من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "الحي الشعبي"؛ إذ يجسد شخصية "رائد" الذي يشبه إلى حد ما شخصيته الحقيقية. وأضاف:"كنت بداية أتردد في الموافقة على العروض التمثيلية التي تقدم لي، إلا أنني اليوم وبعد أن بلغت الثلاثين من عمري أصبحت أكثر نضوجا، فضلا عن جاهزيتي وقدرتي على قراءة النصوص واختيار الذي يناسبني. وأنا أرى أن نص الكاتبة والممثلة فيفيان انطونيوس أكثر من رائع ويتلاءم

قال الإعلامي اللبناني محمد قيس إنه بدأ العمل الإعلامي في سن مبكرة، وقدم كثيرا من أجل تحقيق ذاته والوصول إلى الأهداف التي يصبو إليها.

ولفت محمد قيس إلى أنه يخوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها، وذلك من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "الحي الشعبي"؛ إذ يجسد شخصية "رائد" الذي يشبه إلى حد ما شخصيته الحقيقية.

وأضاف:"كنت بداية أتردد في الموافقة على العروض التمثيلية التي تقدم لي، إلا أنني اليوم وبعد أن بلغت الثلاثين من عمري أصبحت أكثر نضوجا، فضلا عن جاهزيتي وقدرتي على قراءة النصوص واختيار الذي يناسبني. وأنا أرى أن نص الكاتبة والممثلة فيفيان انطونيوس أكثر من رائع ويتلاءم كثيرا مع طموحاتي التمثيلية".

كما أكد أن التحدي الكبير بالنسبة إليه اليوم هو أنه يسعى لتسليط الضوء على محمد الممثل، وهذه فرصته لتحقيق أنه جدير بهذه الثقة، متمنيا أن يتقبله الجمهور في هذا الدور الذي حاول جاهدا تقمصه من خلال دورات مكثفة مع بوب مكرزل؛ ما ساعده على التعبير عن مشاعره وإخراجها للعلن.

ورأى أن هذه التجربة هي بمثابة عمل يقوم به لنفسه أولا ثم لجمهوره؛ إذ إن كل خطوة يخطوها تبدأ من احترامه لنفسه ومهنته، وهو يعرف جيدا الخطوط الحمراء التي يجب عدم تخطيها، والهدف الذي يصبو إليه.

تجدر الإشارة إلى أن أحداث المسلسل تدور حول حيّ شعبي، يضم عائلات من الطبقة الفقيرة، وكل عائلة لديها مشاكلها وخوفها وتطلعاتها نحو المستقبل. أما أبطال المسلسل إلى جانب محمد قيس فهم: ماريتا الحلاني، جيهان خمّاس، فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، طارق سويد، أسعد رشدان، أنور نور، جو صادر وغيرهم.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامي محمد قيس؛ إذ سلط الضوء على تجربته الجديدة في مجال التمثيل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً