أيمن عبد السلام يعتذر عن"دفا" بعد ب...

مقابلات

أيمن عبد السلام يعتذر عن"دفا" بعد بدء التصوير.. ويكشف الأسباب

كشف الفنان السوري أيمن عبد السلام أنه اعتذر عن مشاركته في مسلسل "دفا" من إخراج سامي جنادي، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، متمنياً لفريق العمل كل النجاح والتوفيق. وأشار عبد السلام في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أنه لم يعتذر عن العمل لمشاركته في عمل آخر، ولكن بسبب سوء تنسيق الوقت، وتضارب المواعيد لأن لديه أكثر من التزام متعلق بالسفر، مبيناً أنه خلال شهر لم يستطع تصوير سوى أربعة مشاهد من العمل. وأضاف أنه خلال شهر آخر لا يستطيع تصوير كافة مشاهده وما تبقى منها، وذلك لأن لديه مشاهد كثيرة وهذا ما اضطره إلى الاعتذار عن العمل ومن المخرج

كشف الفنان السوري أيمن عبد السلام أنه اعتذر عن مشاركته في مسلسل "دفا" من إخراج سامي جنادي، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، متمنياً لفريق العمل كل النجاح والتوفيق.

وأشار عبد السلام في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أنه لم يعتذر عن العمل لمشاركته في عمل آخر، ولكن بسبب سوء تنسيق الوقت، وتضارب المواعيد لأن لديه أكثر من التزام متعلق بالسفر، مبيناً أنه خلال شهر لم يستطع تصوير سوى أربعة مشاهد من العمل.

وأضاف أنه خلال شهر آخر لا يستطيع تصوير كافة مشاهده وما تبقى منها، وذلك لأن لديه مشاهد كثيرة وهذا ما اضطره إلى الاعتذار عن العمل ومن المخرج سامي جنادي وكل طاقم العمل، لافتاً إلى تمنيه التواجد معهم.

وأكد عبد السلام أنه إلى الآن غير مدرك فيما لو كان سيتواجد في الموسم الدرامي المقبل أم لا.

يشار إلى أن آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان السوري أيمن عبد السلام كانت عبر مسلسل "عروس بيروت 2"، من تأليف وسيناريو طارق سويد، وإخراج فكرت قاضي، وإنتاج شركة "ام بي سي غروب" للإنتاج الفني، حيث شارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، وحصد جماهيرية واسعة ولقي إعجاب الجمهور.

كما انتهى عبد السلام مؤخراً من تصوير الفيلم السينمائي "مريري كريسبي"، مع نخبة من نجوم الدراما السورية وهم الفنانة أمل عرفة، ومحمد حداقي وجمال العلي، وتحت إشراف المخرج السوري طارق الحمود.

والجدير ذكره أن عبد السلام كان قد تحدث سابقاً عن عوامل نجاح مسلسل "عروس بيروت" ومنافسته لباقي الأعمال العربية، حيث لفت إلى أن الإنتاج كان السبب الأول في نجاح العمل لقدرته على تأمين المخرج والكاتب الأفضل، وإعطاء الأجور التي يستحقها الممثلون، ومواقع التصوير. مشيراً إلى أنه لا يوجد استسهال بالعمل، كما أنه جديد على عين المشاهد، وهذا ما جعله يحقق تلك الجماهيرية العالية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً