جيني إسبر: هذه المشكلة الأساسية بحي...

مقابلات

جيني إسبر: هذه المشكلة الأساسية بحياتي.. وترد على جدل ارتدائها فستان "الشجرة"

أكدت الفنانة السورية جيني إسبر أنها لن تتدخل في رغبة ابنتها "ساندي" بدخول الوسط الفني أو لا، مبينةً في حديث مع موقع "فوشيا" أن هذا الأمر قرار ابنتها الشخصي، لكن فيما لو أرادت ذلك فهي ستقف إلى جانبها وستساعدها؛ لأن طريق الوسط الفني صعب جدا. وأشارت إسبر إلى أن ما يسبب لها مشاكل في حياتها هو تفكير الناس بأنها امرأة قوية، لافتةً إلى أنها في بعض المواقف يجب أن تتحلى بالقوة لكي ينجح الأمر معها، إضافةً إلى أنها إنسانة خجولة ولم تستطع إلى الآن التخلص من تلك الصفة. كما أعربت إسبر عن سعادتها بتجربتها في برنامج "رحلة الملايين" الذي حقق

أكدت الفنانة السورية جيني إسبر أنها لن تتدخل في رغبة ابنتها "ساندي" بدخول الوسط الفني أو لا، مبينةً في حديث مع موقع "فوشيا" أن هذا الأمر قرار ابنتها الشخصي، لكن فيما لو أرادت ذلك فهي ستقف إلى جانبها وستساعدها؛ لأن طريق الوسط الفني صعب جدا.

وأشارت إسبر إلى أن ما يسبب لها مشاكل في حياتها هو تفكير الناس بأنها امرأة قوية، لافتةً إلى أنها في بعض المواقف يجب أن تتحلى بالقوة لكي ينجح الأمر معها، إضافةً إلى أنها إنسانة خجولة ولم تستطع إلى الآن التخلص من تلك الصفة.

كما أعربت إسبر عن سعادتها بتجربتها في برنامج "رحلة الملايين" الذي حقق نجاحات مع استمرار الجزأين، واشتياقها لكل فريق العمل والمتصلين الذين حصلت منهم على الطاقة الإيجابية، لافتةً إلى أنها غير مدركة لوجود جزء جديد؛ إذ إنه لم يعرض عليها إلى الآن.

وحول الانتقادات التي طالتها لعملها كمقدمة برامج أكدت إسبر أن الانتقاد لم يكن في مكانه، وذلك لأنها لم تقدم نفسها كمذيعة، مشيرةً إلى أنه لا يوجد الآن فرق بين الفنان والمقدم؛ لأن كلا منهما يتواجد في مكان الآخر.

وفي الحديث عن الغيرة المنتشرة بين الفنانات في الوسط الفني بيّنت إسبر أنها لا تحب الحسد والغيرة، وذلك لأنهما أمران سيئان يولّدان الكره والنميمة وكل ما هو سلبي، لافتةً إلى أنه من الممكن أن تتواجد تلك الأمور في الوسط الفني لأنهم تحت الأضواء ويعرف بعضهم بعضا، كما أن بعضهم يمتلك نفسا ضعيفة لذا لا يستطيع رؤية من هو أكثر نجاحا منه.

وحول الجدل الذي أحدثته إطلالتها بارتدائها فستانا أحضر من توقيع المصمم السوري فريد أبو دراع، شكرت إسبر بدايةً المصمم أبو دراع على تصاميمه التي يبهر الجمهور بها دوما، كما شكرت مواطنتها الفنانة السورية شكران مرتجى كونها كانت فكرتها، وهي من نصحتها بأن ترتديه في الحلقة الأخيرة من البرنامج لتزامنها مع موسم الأعياد مع نهاية العام الفائت.

وأخيرا تمنت إسبر أن يتخلص العالم من وباء كورونا داعية الناس للاهتمام بصحتهم قدر المستطاع، كما تمنت السلام لبلدها سوريا وأن يشعر الشعب السوري بالتعافي من تبعات الحرب لتظهر الأمور الإيجابية.

يشار إلى أن جيني إسبر ستطل في الموسم الدرامي المقبل من خلال المسلسل الاجتماعي "ضيوف على الحب"، تأليف سامر محمد إسماعيل، وإخراج فهد ميري، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، حيث ستجسد في العمل شخصية "رغد"، وهي ممرضة مطلقة طلاقا قسريا من زوجها.

كما أنها انتهت من تصوير مسلسل "رد قلبي"، في محافظة اللاذقية مع المخرج السوري عمار تميم، حيث ستجسد شخصية جديدة كونها شخصية انتقامية، منوّهة إلى أنها من المحتمل أن تفاجئ الجمهور بتواجدها في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، تأليف شادي كيوان وإخراج فادي سليم، وإنتاج شركة فينيكس آرت" للإنتاج الفني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً