مقابلات

ماذا قال وائل رمضان ورنا شميس وغادة بشور عن فيلم "لآخر العمر"؟

شارك عدد من نجوم وأبطال فيلم "لآخر العمر" تأليف سامر إسماعيل وإخراج باسل الخطيب في الافتتاح الجماهيري للفيلم. وفي حديث مع موقع فوشيا على هامش الافتتاح؛ أعرب الفنان السوري وائل رمضان عن سعادته بحب الجمهور لفيلم "لآخر العمر"، مشيراً إلى أن أي شخص يقدم أي عمل فني يحصل على المقابل الحقيقي لتعبه من خلال فرح وإعجاب الناس بما قدم، مبيناً أن هذا ما وجده في وجوه الناس عند عرض الفيلم. وأضاف رمضان أن الفيلم كان مُتعِباً بكل تفاصيله اليومية على مدار العمل، لافتا إلى أن ذلك التعب والجهد لم يكن فقط على الفنانين بل على الفنيين والمخرج وكل فريق الإنتاج

شارك عدد من نجوم وأبطال فيلم "لآخر العمر" تأليف سامر إسماعيل وإخراج باسل الخطيب في الافتتاح الجماهيري للفيلم.

وفي حديث مع موقع فوشيا على هامش الافتتاح؛ أعرب الفنان السوري وائل رمضان عن سعادته بحب الجمهور لفيلم "لآخر العمر"، مشيراً إلى أن أي شخص يقدم أي عمل فني يحصل على المقابل الحقيقي لتعبه من خلال فرح وإعجاب الناس بما قدم، مبيناً أن هذا ما وجده في وجوه الناس عند عرض الفيلم.

وأضاف رمضان أن الفيلم كان مُتعِباً بكل تفاصيله اليومية على مدار العمل، لافتا إلى أن ذلك التعب والجهد لم يكن فقط على الفنانين بل على الفنيين والمخرج وكل فريق الإنتاج أيضاً، وذلك لأنهم سعوا إلى ترجمة لحظة حياتية من مليارات اللحظات التي مرت على الشعب السوري خلال فترة الحرب إلى مشاهد فنية.

كما أوضحت الفنانة السورية رنا شميس أن الفيلم كان متعباً لكن بعدما بذلوه من جهد في إنتاج هذا الفيلم والذي تسميه "التعب اللذيذ" حصدوا نتيجة تعبهم، وخاصةً أنهم كانوا على دراية بما يفعلونه، ومدركين لسبب تعبهم وجهدهم إلى ذلك الحد، كما كانوا على علم بالشخصيات التي يجسدونها في الفيلم، والتي لا يمكن مقارنتها بما عاناه الأشخاص الحقيقيون الذين يتحدث الفيلم عنهم، مبينةً أنها حصدت جهدها وتعبها بتأثر الناس وحبهم للفيلم.

وأضافت شميس أن إطلالتها في العرض الأول لفيلم "لآخر العمر" كانت من توقيع خبيرة الماكياج ميس وطفة، ومصفف الشعر محمد محمد، إضافةً إلى اختيارها الخاص لملابسها.

كما أثنى كاتب الفيلم السوري سامر محمد إسماعيل على أداء الفنانين اللافت، وإدارة المخرج السوري باسل الخطيب الذي يعتبره مخرجاً مهماً، موضحاً أن مشاهدي الفيلم عاشوا حالة نفسية مؤثرة معه.

وبين أن الفيلم استغرق حوالي سنة كاملة حتى تمت كتابة النص.

وأخيراً قالت الفنانة السورية غادة بشور إن العمل رائع فعلاً وهذا الرأي ليس لأنها شاركت فيه، مبينةً أن المخرج السوري باسل الخطيب عودهم على تقديم ما هو راق وجميل، لافتةً إلى أنها بكت لأكثر من مرة رغم كونها ممثلة لكنها لم تستطع ضبط نفسها ومشاعرها.

يشار إلى أن فيلم "لآخر العمر" من تأليف الكاتب السوري سامر محمد إسماعيل، ومن إخراج السوري باسل الخطيب، ومن إنتاج مديرية الإنتاج التلفزيوني في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، والفيلم يسلط الضوء على بطولات الجيش السوري خلال محاربة الإرهاب.

وشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم الدراما السورية ومنهم الفنانون وائل رمضان ورنا شميس وعارف الطويل وزيناتي قدسية وغادة بشور وإبراهيم عيسى وترف التقي وباسل حيدر وسيزار القاضي ومحمد حسن وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً