مقابلات

ميلاد يوسف يكشف عن أعماله في رمضان.. ويؤكد: أنا ممثل ولست عارض أزياء

أوضح الفنان السوري ميلاد يوسف، أن مشاركته في فعالية "أعطوا الحب لذوي الهمم" أمر مهم بالنسبة له، "لأنه عندما نقوم بدعم الأطفال ذوي الهمم، لا سيما الذين يصرّون على أن يصنعوا شيئًا مميزًا بمواهبهم، رغم فقدهم لإحدى قدراتهم الجسدية أو العقلية يجعل تواجده وتواجد الفنانين والداعمين مهمًا، كون بطولة تلك الفعاليات تُمنح للأطفال". وأشار يوسف في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن الدراما السورية، استطاعت تسليط الضوء على هؤلاء الأشخاص بأكثر من عمل، منوهًا إلى وجود نقص بهذا الجانب، على الرغم من كل ما قدمته الدراما السورية، مبينًا أن السينما في هذه الحالة تخدم هذا الأمر، لأنها متخصصة أكثر، وتذهب

أوضح الفنان السوري ميلاد يوسف، أن مشاركته في فعالية "أعطوا الحب لذوي الهمم" أمر مهم بالنسبة له، "لأنه عندما نقوم بدعم الأطفال ذوي الهمم، لا سيما الذين يصرّون على أن يصنعوا شيئًا مميزًا بمواهبهم، رغم فقدهم لإحدى قدراتهم الجسدية أو العقلية يجعل تواجده وتواجد الفنانين والداعمين مهمًا، كون بطولة تلك الفعاليات تُمنح للأطفال".

وأشار يوسف في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن الدراما السورية، استطاعت تسليط الضوء على هؤلاء الأشخاص بأكثر من عمل، منوهًا إلى وجود نقص بهذا الجانب، على الرغم من كل ما قدمته الدراما السورية، مبينًا أن السينما في هذه الحالة تخدم هذا الأمر، لأنها متخصصة أكثر، وتذهب باتجاه عالم هذه الفئة الخاص، بينما في التلفزيون تكون خطًا مخالفًا لوحده مع مجموعة من الخطوط.

وأضاف، أن الدعم ليس بالضرورة أن يكون دراميًا، بل يمكن أن يكون بالفن والرسم والموسيقى والغناء، كما شهدنا في فعالية ذوي الهمم.

وبالانتقال للحديث عن تحضيراته المقبلة، والأعمال التي سيتواجد فيها للموسم الدرامي المقبل، لفت يوسف إلى أنه سيكون حاضرًا في مسلسل "سوق الحرير 2" تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة "ميسلون فيلم" للإنتاج والتوزيع الفني.

حيث سيتم استكمال أحداث البيئة الشامية التي تم الحديث عنها في الجزء الأول، لكن بصراع مميز وأفكار مختلفة وشكل جديد، وذلك بتولي المخرج السوري المثنى صبح، مهمة إخراج العمل.

وبيّن يوسف أن شخصيته في العمل "أسعد" ستكون مختلفة، حيث إنه سيغوص في تلك البيئة وذلك الصراع، مشيرًا إلى أنه يحب هذا العمل، لأنه فصل البيئة الشامية واتبع خانة البيئة الدمشقية، والتي تعتبر أكثر سعة وذات شمولية أكبر، وتحوي حراكًا سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا.

بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "على صفيح ساخن" إخراج سيف الدين سبيعي، مبينًا أنه عمل ساخن بطرحه لأفكار ومجتمعات مختلفة عن باقي الأعمال، كما أن العمل يُقدّم بهدوء وبشكل جديد وصراع بسيط، لكنه يحمل في جوانبه الكثير من القسوة.

وأضاف أن شكل شخصيته سيكون مختلفًا، وحتى طريقة التصوير واللون والديكور والأزياء ستكون مختلفة عما اعتادوا عليه، لافتًا إلى أن الاختلاف ليس باتجاه الغرب، بل لأن البيئة السورية موجودة، لكنه سيسلط الضوء عليها بأسلوب مختلف.

وعلى الصعيد الشخصي، وبالحديث عن عدم مواكبته لما هو رائج كبقية الفنانين على صعيد الشكل والتغيير في المظهر الخارجي، لفت يوسف إلى أنه ممثل وليس عارض أزياء، وهذا ما يجعله يعمل وفق مبدأ "ميلاد يوسف في هذا الظرف"، كما أنه يعمل في الدراما وليس في عروض الأزياء.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً